10/11/2016
Girl Marocaine
Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from Girl Marocaine, CASABLANCA sidi maarouf rue1100, Casablanca.
10/11/2016
محسن فكري، (31 عام)، مواطن مغربي بسيط من الحسيمة، كيبيع الحوت و كيعيل بيه أسرة مكوّنة من عشرة د النّاس.
البارح بالليل، مصالح البلدية و البوليس خداو ليه سلعتو كان يالله جابها من المرسى، خمسة طن ديال الحوت من نوع Spada بوسيف حطّ فيها گاع راسمالو، ناضو لاحوها ليه فالكاميو ديال الزبل.
السيّد أمام هول الصدمة، تلاح فالكاميو باش يجبد رزقو و الناس كا تشوف، الشيفور ديال الكاميو سمع أمر من بوليسي (ما بغاش محسن يعطيه رشوة ديال 500 درهم) كيقول ليه .
محسن كيف ما كتشوفو، هاهو مطحون مع الحوت ديالو، تْقتل بدم بارد بدون رحمة، و خلاّ عائلة بدون مُعيل.
الشعب فالحسيمة خرج البارح عن بكرة أبيه للشواريع كيحتج و يغوّت و يتضامن مع شهيد الحگرة محسن فكري، ألاف د الناس إعتصموا أمام ولاية الأمن و مندوبية الصيد الليل كامل حتّى جا عامل الإقليم و الوكيل العام للملك مع الثلاثة دالصباح باش يتفاوض معاهوم و يسمع ليهم.
تحية لشعب الريف، تحية للناس دالحسيمة .
للتوضيح فقط أخي الكريم إتلاف السلع أو المنتوج يتم بقرار من المحكمة بعد مصادرته و التشكيك في سلامته من طرف الشرطة أو الدرك أو الجمارك يجب الإحتفاض بالسلعة في المستودع البلدي إى حين تقديمه لوكيل الملك و مع العلم أن السمك تجاوز نقطة المراقبة التي توجد داخل الميناء من جمارك و من رجال مراقبة السلامة الغدائية ONSSA إذن هذا يسمى شطط في إستعمال السلطة و الحكرة بالعربية حتى القانون لا يشرع مثل هذه الأعمال
صديقة الصفحة شيماء 😍
رسالة إلى من يهمه الامر :
من كازاوي إلى السيدالموقر "الشلح مول
الحانوت".
أما بعد،
بعد سفركم إلى مدينة أكادير أصبحت الدار البيضاء مدينة أشباح .. كل الحوانيت مقفلة .. إنقطع الخبز و الموناضة
اصبحنا نعاني يوميا ..
بدونكم يا سيدي هذه المدينة لا تصلح للحياة ..
أنتم أنفع لنا من الحكومة و جميع الوزراء ..
أنتم الخبز والموناضة والعصير والطون ..
أنتم الابتسامة التي ترسم على وجوهنا عندما نشتري ايس كريم ..
انتم الاقتصاد والاجتماع والازدهار والتنمية..
نتوسل اليكم أن تعودوا في اقرب الاجال .. نحن في حالةسيئة.. لا خبز ولا موناضة.. إرحموا إخوانكم في الله.
عيد مبارك سعيد😍😍
02/07/2016
حبايبي تابعوني على سناب شات
يارب في أولى ليالي العشر الاواخر من رمضان نسألك الا ينتهي رمضان الا وقد استجبت دعاءنا يا الله....
رمضان قرب إنشاء الله.. حتى واحد ما يسيفط ليا رسالة اعتذار و سامحيني و أشياء من هذا القبيل.. اللي بغاني نسامحه يسيفط ليا شي بواطات ديال الشباكية و أخرين ديال لبريوات و شي سطل د السفوف و الحلوة. 😋
من غير هذشي ما مسامحة تا واحد.. نتوما جرحتوني جرح عميق بزااااااااف 😔 وصلي للمعدة 😂 و شكرا
13/05/2016
Follow me on instagram : "fatimazahraelrhazi " love ya 😍
https://www.instagram.com/p/sATDAXGmL6/
تتحمقني شروق عبد العزيز bravo
Click here to claim your Sponsored Listing.
Location
Website
Address
Casablanca
