http://www.facebook.com/MHyAhbmaAy
مڼ-حڦى ﺄﺣﺒڪ ڪما ﺄڕيڍ أنا طوفانٌ ,, وأنتَ قبطان...فلا تتكئ أبدًا على مجدافٍ مِن أحاسيسٍ مهترئة.. !~
Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from ڤـﮩږآقـﮗ ٺـﭺ’ـﮩڕپـہٌ مُـﮩۈۈٺ ۉ { إڼـﮩﭵζـٺ ’,ܓ, Palestine, TX.
http://www.facebook.com/MHyAhbmaAy
مڼ-حڦى ﺄﺣﺒڪ ڪما ﺄڕيڍ أنا طوفانٌ ,, وأنتَ قبطان...فلا تتكئ أبدًا على مجدافٍ مِن أحاسيسٍ مهترئة.. !~
آْإِلكل يععمل للبيج لآْإِيــك بليييييييز ♥
صــــــرصور منــــــــــحرف Fictional character
08/26/2011
مـن الـغـبـآء أن تـبـكي عـلى أنسـآن . . . أخــتــآر أن يــعــيــش يــدونـــك!
08/25/2011
كان يتأمل عينيها وهــــــي تحدثه فـ توقفت عن حديثها !
وقالت له : تربكني هذه النظرة ! فهل كففت عنها كي ...
أستطيع التركيز فيما أقول ؟
فأجابها : هلا تكفين آنتِ عن بعض هذا السحر !!
كي أستطيع التركيز فيما تقولين :) ♥ ♥
08/21/2011
سَسَسَهرْ !
قِلَّةْ منآمْ وُ وُ وُ خآطِريْ ضضَآيَقْ
عَ ـرفتْ شلون آلتعبْ لـآجتْ معهْ آعصصصآب مِنشدَّهْ .!
........مَللْ
حتَّىْىآ ڪَرهتْ آلبوحْ
وُ مآنِي لـ آلحڪِي طآيِقْ
مَمَمَآ فينيْ شئْ !
بسْ وجعْ قلب ممزُوج بِ آحسآس هآلِڪْ|
08/18/2011
~I can pray for U.~~
&
~ask MY GOD to happy U.~~
¤Please take care of me¤Because I feel afraid, when you be far of me¤
08/06/2011
الرجولة هي :
♥
♥
♥
الـ ~ذراع~ التي تمتدّ.. لتحمي ♥
و الـ ~عقل~ الذي يفكر.. ليصون ♥
و الـ ~قلب~ الذي ينبض.. ليغفر ♥
لآـآـآـآـآيــك
نعم لا أحبكّ ولكنني أعشقكّ بصمت إشـتَريتُ لكِ كُل قَـلبي .. لكـنْ مآآ أفـعلُ بِقلـبٍ أن?
08/06/2011
دائـمــا مــا تــوجــه لنــا عـبـارات عـلى أنـهـا مــزاح
لكــنــها تكــون صـمـيـم مـا يـراد بـه أن يصـلـنـا
. " هنــاك دائمــا حـــقـــيــــقـــــة تـتـخـفـى وراء أنـا " أمـزح مـعـك
B@KeR
عـزيــزي الحــزيــن
.
لاتحـــــــزن ....... فــــــــــــــ إن الحــــــــــزن يـــنقــــــــــص الأعــــــمــــــــار
..
لاتســـــأل عـــن قــلب هجــركــ فالرجـــــــوع للـماضـي يسـبــب الدمــــــار
لا تــخـبــــــر الغيــــر بــغــــدر حبيبــكــــ فــالــشمــاتــــة للقـلــب عـــــــار
لا تلــــــــــــم الدنيــــــا عـــلى مصيـــــــــركــــ فالحيــــاة كلهـــــــا أقــــدار
07/28/2011
لست انثى مثاليه
حتى اتجاهل تصرفاتــك
وَ كأنها لم تكن . . !
..و لست أنثى مزاجيه
..حتى أَتجاهل غيابك عني ف :
أستقبلك بفرح . . !
و لست أنثى كاذبه
حتى أُقسم لك ب أني لم أعد أَهتم
بغيابك . . !
♥ ♥ ♥
كل الـذي أعلمه,,
أني أنثى تهواك بـ"أدق تفاصيلك "،
و أني أمزجك بكل دعواتي,,
آملاً في أن تبقى لي جمالاً
يُطَوِق الـ أيام ..! ريمآآس دجآآني ..
☻/ღ˚ •。* ♥♥ ˚ ˚✰˚ ˛★* 。 ღ˛° 。* °♥ ˚ • ★ *˚ .ღ 。
/▌*˛˚ ░ٌٌٌR░A░M░D░A░ N░░░K░A░R░E░M░░░░ ˚ ✰* ★
/ \ ˚. ★ *˛ ˚♥♥* ✰。˚ ˚ღ。* ˛˚ ♥♥ 。✰˚* ˚ ★ღ ˚ 。✰ •* ˚ ♥♥" ✰