08/06/2026
تُعلن إدارة المدرسة للطلبة الأعزاء وأولياء أمورهم الكرام أنه سيتم تسليم شهادات نهاية العام الدراسي يوم الثلاثاء الموافق 9/6/2026 م وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة ظهراً.
لذا نرجو من الجميع الالتزام بالحضور ضمن الوقت المحدد لاستلام الشهادات، متمنين لأبنائنا الطلبة دوام التوفيق والنجاح.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير .
22/04/2026
🌸 تهنئة بمناسبة يوم السكرتير العالمي
بكل معاني التقدير والاحترام، تتقدم إدارة المدرسة والهيئة التدريسية بأسمى آيات الشكر والعرفان لجميع السكرتيرات والإداريين في هذا اليوم المميز، يوم السكرتير العالمي، تقديرًا لجهودكم الكبيرة وعطائكم المتواصل ،
ونخصُّ بالذكر سكرتيرة مدرستنا الفاضلة،
🌸 رنا عمر مشاهرة 🌸
تقديرًا لكفاءتها المهنية العالية، والتزامها المسؤول، ودورها الفاعل في دعم سير العمل وتنظيمه بكفاءة .
شكراً لكِ على دقتك، وصبرك، وعطائك الذي لا ينقطع، وتفانيك الذي ينعكس أثره في كل زاوية من زوايا المدرسة.
كل عام وأنتِ بخير
12/04/2026
إعلان مهم لطلبتنا الأعزاء وأولياء الأمور الكرام :
نود تذكيركم بأن الدوام يوم غدٍ الإثنين 13/4/2026 م سيكون وجاهيًا بإذن الله، ونأمل من جميع الطلبة الالتزام بما يلي:
🕗 الحضور إلى المدرسة في الوقت المحدد قبل قرع الجرس الساعة 7:45
👕 التقيد بـ الزي المدرسي الكامل والمرتب وقصات الشعر المتفق عليها
✨ حضوركم المبكر والتزامكم يعكس وعيكم وحرصكم على التفوق والنجاح.
📚 نتمنى لجميع طلبتنا يومًا دراسيًا موفقًا مليئًا بالنشاط والعطاء.
مع خالص الشكر لتعاونكم الدائم 🌷
07/04/2026
بمناسبة بوم الصحة العالمي نُجدّد التذكير بأن الصحة هي أثمن ما نملك، فهي أساس التعلم، والعمل، والحياة السعيدة.
تحرص مدرستنا على غرس العادات الصحية السليمة في نفوس طلابنا، مثل النظافة الشخصية، والتغذية المتوازنة، وممارسة الرياضة، والمحافظة على الصحة النفسية.
فلنكن جميعًا سفراء للصحة في بيوتنا ومدرستنا، ولننشر الوعي بين أصدقائنا وعائلاتنا، فمجتمع صحي يعني مستقبلًا أفضل.
صحة أفضل… علم أرقى… مستقبل أجمل
28/03/2026
السلام عليكم
بناء على قرار مجلس الوزراء تُعلن إدارة المدرسة عن بدء العمل بالتوقيت الصيفي
وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 29/3/2026.وذلك بتقديم عقرب الساعة ٦٠ دقيقة يرجى من جميع الطلبة الالتزام بمواعيد الدوام الجديدة حسب التوقيت الصيفي.
28/03/2026
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
بناءً على قرارِ وزارةِ التربيةِ والتعليمِ، يستمرُّ التعليمُ عن بُعدٍ حتى مساءِ يومِ الاثنين 30/3/2026م، عبرَ منصةِ تيمز.
أمّا بخصوصِ طلابِ التوجيهي، فيبقى دوامُهم وجاهيًّا الساعةَ الثامنةَ صباحًا بالتوقيتِ الصيفيِّ.
نرجو الحضورَ والالتزام
دمتم بخير
22/03/2026
السلام عليكم
كل عام وأنتم بألف خير
بناء على قرار وزارة التربية والتعليم
بخصوص دوام هذا الأسبوع سيكون وجاهيا فقط لطلاب الثانوية العامة ، والدوام سيكون غداً الإثنين الساعة 8 صباحاً ، حتى يوم الخميس الموافق 26/3/2026 م
اما بخصوص باقي الصفوف سيكون إلكترونيا عن بعد عبر منصة تيمز ان شاء الله .
دمتم بخير
18/03/2026
أولياء الامور الكرام… الطلبة الاعزاء
تتقدم إدارة المدرسة وأعضاء هيئتها التدريسية والإدارية بأحر التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر …. وعليه تبدأ عطلة عيد الفطر من صباح يوم الخميس الموافق ٢٠٢٦/٣/١٩ حتى مساء يوم الاحد الموافق ٢٠٢٦/٣/٢٢.
نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، وأن يعيد هذا العيد علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على بلادنا نعم الأمن والأمان.
💥كل عام وأنتم بألف خير 💥
15/03/2026
تحدي نبراس النبوة ✨
قال رسول الله ﷺ: “يا أيها الناس توبوا إلى الله، فإني أتوب في اليوم إليه مائة مرة” رواه مسلم.
رغم أن النبي ﷺ معصوم من الذنوب، إلا أنه كان يكثر من التوبة والاستغفار ليعلّمنا طريق القرب من الله. فالتوبة باب رحمة مفتوح لا يُغلق، ومن رجع إلى الله بقلب صادق غفر الله له وبدّل سيئاته حسنات. فلنُكثر من الاستغفار، ولنجعل التوبة عادة يومية تقرّبنا إلى الله.