ﻭﺩﻱ ﻭﺳﻂ ﻋﻴﻨﻲ ﺃﺧﻠﻴﻚ -
ﻭﺍﺣﺮﻡ ﻛﻞ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﻣﻨﻚ ﻭﺍﺣﺘﻮﻳﻚ-
ﻭﺑﻜﻞ ﻧﻈﺮﺓ ﺃﺗﺒﻌﻚ ﻭﺍﺩﺍﺭﻳﻚ_
ﻭﺍﺳﺎﻣﺮﻙ ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﻌﻤﺮ_)
ﻭﺃﻗﻮﻝ:ﺷﺎﺭﻳﻚ ﻭﺃﺣﻠﻒ ﺑﺮﺑﻲ للأبد ﻣﺎﻧﻲ ﺑﻨﺎﺳﻴﻚ-
ﻭﺍﻛﺘﺐ ﻉ ﻗﻠﺒﻲ >>ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺃﻏﻠﻴﻚ
سكون ليل
Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from سكون ليل, Library, casablanca, Casablanca.
دخل في حياتي شخص
عن طريق الصدفهّ ..!
ّ~
تعلقت به .. وتقبلته .. ♥
.. أحبتته آكثر من ذآتي .. أحبه إلى درجة آلجنون ..
................................ ولا أجد السعآده إلآ بين يديه .. ~ ♥ ~
يرسم لي آلإبتسآمه =)
تصغر بعيني آلدنيآ [ آذآ ضآقت به ]ا ..
في غيآبه ..
تغيب السعااده ..
يغيب الفرحّ !!
أعشقه إلى درجة الأنآنيــه .. !
لا أستطيع أن أصف لك تعلقي بك..وتمسكي بحبك.. غيرت حياتي بحبك..أضفت لها كل ماهو جميل .. أسقيت روحي بحنانك..وملأت قلبي أمانا بوفائك.. أصبحت أرى في الدنيا جمالا وروعة.. كل شئ معك أراه جميلا..رائعا.. لحظاتي معك هي أغلى وأحلى مامر علي من لحظات
02/01/2013
نا مش هتكلم هسبلكم انتو التعليق
ﺍﻟﺸﺨـــﺺ ﺍﻟـــﺬﻱ ﻳﺒـــﮕـــﻲ ﻓــﻲ ﺃﻭﻗـــﺎﺕ ﻏﻴـــﺮ ﻣﺗﻮﻗـــﻌـــﺔ
ﻓﻬـــﻮ ﺇﻧﺴـــﺎﻥ ﻳﺸـــﻌـــﺮ
ﺑـــﺎﻷﻟـــﻢ .
ﻓﺄﺑـــﺤـــﺚ ﻓــﻲ ﺃﻋـــﻤﺎﻗـــﻪ
ﺭﺑﻤـــﺎ ﻭ ﺿـــﻌﺖ ﻳـــﺪﮒ ﻋﻠﻰ
ﺍﻟﺠـــﺮﺡ ﻭ ﺟـــﻌﻠﺘـــﻪ ﻳـــﺼـــﺮﺥ !
..
ﻭ ﺍﻟـــﺬﻱ ﻳﻀـــﺤـــﮓ ﻓـــﻲ
ﺍﻟﻤـــﻮﺍﻗـــﻒ ﺍﻟـــﺠﺪﻳّـــﻪ ﻻ ﺗﺴـــﺘﻔـــﺰ ﺑـــﺮﻭﺩﻩ ﻓﺄﻋـــﻠﻢ ﺃﻧـــﻪ ﺧـــﺎﺏ ﺃﻣﻠـــﻪ ﻓـــﻲ
ﺍﻟﮕـــﺜـــﻴﺮ ﻓﻠـــﻢ ﻳﻌـــﺪ ﻳـــﻔــﺮﻕ ﺑﻴـــﻦ ﺍﻟﺼـــﺪﻕ ﻭ ﺍﻟﮕـــﺬﺏ !
ﻭ ﺍﻟـــﺬﻱ ﻳﺘـــﻘـــﻦ ﺇﺧـــﻔﺎﺀ
ﺃﺣﺎﺳـــﻴﺴـــﻪ ﺑﺈﺑـــﺘﺴـــﺎﻣـــﺔ
ﻓﻬـــﻮ ﺷـــﺨـــﺺ ﻳﺤـﻣـــﻞ ﻣـــﻦ ﺍﻟﮕـــﻼﻡ ﻣـــﺎ ﻟـــﻢ ﻳﺴـــﺘـــﻮﻋــبه ﺃﺣـــﺪ ﻏـــﻴﺮﻩ
إلى العــــزيــــز تــحـــيــة
يسلم عليك قلبي فأنت ساكن فيّ
من صاغ عقلي و قلبي
من كان سقفاً لهمي تحت الرعود العصية
اطلب فداك روحي اطلب تدلل عليّ
المال والكنز يفنى
المال والجاه يفنى
و أنت كنز السنين
تحية حب لصبرك
لأولادك الصابرين
من عالم وأديب من معدم حزين
من محاصرٍ كليث
أقسم الشعب المحاصر ألا يبيع العرين
من هو؟؟ اسألوني ذلك الرشيق الجميل
هو المغرب حبيبي
وهل للمغرب بديل؟؟؟
إلى العزيز تحية .. تحية
02/01/2013
صَوت الشَهقة’ قَبل البُكاء’ تُؤلم أكثَر من البُكاء’ نَفسه’ !
أحرجتني بحلو الكلام
نسيتني حتى السلام
ودي أهدي قلبي
وأخاف مو قد المقام
18/08/2012
يا راحلاً و تاركاً قلبي يعتصر بين الآه و المطر ..
هل هان ودي أم آن للأحزان سفري ..
يا راحلاً و تاركاً قلبي ينفري في عتمِ ..
خوفاً من عواءِ وحدة .. من سقيع فراق .. ومن خطرِ ..
يا راحلاً و تاركاً لثورة الأحزان قدري ..
أما آن للعتمِ أن يشهد قمري ..
يا راحلاً و تاركاً للبرد جسدي ..
من دون دثار .. أقطع البحر قهراُ إلى غرقي ..
يا راحلاً و تاركاً داراً شهدت في العشق شهدي ..
أما للدور حق على المرتحل ..
يا راحلاً و تاركاً قلبي يعتصر بين الآه و المطر ..
تمهل .. ترفق .. إن كان من بد فسل الأقدار على صدرك موتي ..
13/08/2012
ما أجمل أن يكون لديك إنسان , , ,
يسأل عنك إذا غيبت
يقترب منك إذا بعدت
يحزن لك فى حزنك
يفرح لك فى فرحك
فــَ هنيئاً لنفسك إذا وجدت هذا الإنسان
13/08/2012
إذا غضبت من الشخص الذى تحبه
إذهب إليه و إرتمى فى أحضانه
فــَ من المستحيل أن تكون غاضباً
و أنت فى أحضان شخص تحبه [♥]
صباح الورد
والياسمين
صباح يسعد
ويفرح
الغالين
Click here to claim your Sponsored Listing.
Location
Category
Website
Address
Casablanca
Casablanca
20000
