Chouf photo
Association nochataa ittissal
جمعية نشطاء الإتصال للرياضة و البيئة
االسلام عليكم
تعلن جمعية نشطاء الإتصال للرياضة و البيئة, كافة اللاعبين أن المبارة القادمة برسم البطولة الدورة12 ,ستكون إن شاء الله يوم السبت 01 مارس 2014 ,ضد فريق أشبال عين البرجة ,وذلك على الساعة التاسعة صباحا بالملعب الحفرة
المرجو من اللاعبين تأكيد الحضور و إحترام الوقت وشكرا
إنتهت مباراة فريق نشطاء الإتصال ضد فريق الولاء بنتيجة الفوز ثلاث أهداف مقابل هدف يتيم ,الهدف الأول بتوقيع الاعب المخضرم عماد عزي والثاني بقدم الهداف حمزة بنائي وهدف الأسطورة للظهير الأيسر أدهم أبوالليوث
قدم الاعبون مبارة في المستوى كما أشاد الاعبون بالمدربان عصام أبوالليوث و عصام مدكور بسبب الدور الكبير الذي لعباه و البصمة التي وضعاها التى غيرت نتيجة المبارة لصالح فريق الإتصال
لكم كل الشكر و التقدير على المجهودات المبذولة
الكتابة العامة
االسلام عليكم
تعلن جمعية نشطاء الإتصال للرياضة و البيئة, كافة اللاعبين أن المبارة برسم البطولة الدورةا11 ,ستكون إن شاء الله يوم الخميس 27 فبراير 2014 ,ضد فريق الولاء ,وذلك على الساعة الثانية زوالا بالملعب الحفرة
المرجو من اللاعبين تأكيد الحضور و إحترام الوقت وشكرا
قررت جمعية نشطاء الإتصال للرياضة و البيئة في إطار العقوبات التي تفرضها في صفوف اللاعبين بيسبب عدم الإنظباط و الغياب الغير المبرر
وعليه خرجت الجمعية على قرار
توقيف الاعب عمر مرزاق ثلاث مباريات متتالية لعدم الإنظباطه وعدم تنفيده لتعليمات المدرب و المكتب المسير وكذا جداله المستمر في المباريات وغيابه في مبارة بدون مبرر
توقيف الاعب مهدي الرادة لغيابه في مبارة بدون مبرر
إنظار الاعبين حمزة بنائي,أدهم أبوالليوث ,عماد عزي ,سعد الأوج,أحمد النح وذلك على عدم إلتزامهم الهدوء و تشويش زملائهم في المبارة
وكل تهاون أو تقصير من الاعب سيتم إتخاذ الإجراء التأديبي المتاسب في حقه
الكتاية العامة
انتهت مباراة فريق الإتصال ضد فريق النسور بنتيجة التعادل الإجابي 1-1
نوجه كل الشكر للاعبين على المجهودات المبذولة
االسلام عليكم
تعلن جمعية نشطاء الإتصال للرياضة و البيئة, كافة اللاعبين أن المبارة القمة برسم البطولة الدورةالعاشرة ,ستكون إن شاء الله يوم الثلاثاء 25 فبراير 2014 ,ضد فريق النسور الأول في الترتيب ,وذلك على الساعة الحادية عشر صياحا بالملعب الحفرة
قررت الجمعية السماح للاعبين الموقوفين بلعب المبارة على أساس تأجيل التوقيف في حقهم إلى المبارة اللاحقة
المرجو من اللاعبين تأكيد الحضور و إحترام الوقت وشكرا
إنتهت مباراة فريق نشطاء الإتصال ضد فريق الثبات برسم البطولة الدورة التاسعة ,بفوز مستحق بكل المقاييس ,أداءا و نتيجة ,وذلك بثلاث أهداف مقابل لاشيء ,الهدف الأول بتوقيع اللعب أحمد النح و هدفين بقدم اللاعب حمزة بنائي
رغم النقص العددي بسبب تخلف بعض اللاعبين عن الحضور بدون مبرر
استطاع الفريق إكمال المبارة بكل جهد و عزيمة و إرادة و أداء حتى النهاية ,فهنيئا للفريق بهذا الفوز
نوجه الشكرا الخالص من مكتب المسير للجمعية إلى اللاعبين على المجهودات المبذولة
وخرجت الجمعية على قرار توقيف الاعبين الآتية أسماءهم عن المبارة القادمة ,إثر تخلفهم عن المبارة اليوم بدون مبرر
عمر مرزاق ,مهدي الرادة ,وليد أوتليوة
الكتابة العامة
نود تذكير اللاعبين عمر مرزاق و أحمد النح ,على ضرورة إحضار الصور للإتمام رخص اللعب في المبارة, و في حالة عدم الإستجابة سيتم توقيفهما عن المبارة القادمة
الكتابة العامة
انتهت مباراة فريق الإتصال ضد فريق العالم العربي بنتيجة التعادل الإجابي 2-2 الهدفين من توقيع أحمد النح
نوجه كل الشكر للاعبين على المجهودات المبذولة
السلام عليكم
تعلن جمعية نشطاء الإتصال للرياضة و البيئة, كافة اللاعبين أن المبارة القادمة ستكون إن شاء الله غدا الإثنين 17 فبراير 2014 على الساعة السادسة مساءا بالملعب الحفرة
المرجو من اللاعبين تأكيد الحضور و إحترام الوقت وشكرا
