17/09/2015
الناس لي صوتوا و شاركو فالانتخبات ... و"ما تصيدوش" ...
شناهوا الاحساس ديالكم ؟
حركة20 فبراير الدار البيضاء لجنة الحي المحمدي( المغرب ا?
صـبـاح الخـــيـــر يــامغرب.(الدار البيضاء /الحي المحمدي)
الحي المحمدي هو أحد أكبر وأعرق أحياء الدار البيضاء، ولربما أكثرها عراقة وحضارة وتاريخا، تاريخ "الحي" سنسرد القليل منه في هذه الأسطر. من أهم ما يفتخر به المنتمون لهذا الحي، هو كون العديد من أبنائه كانو من المقاومين الذين راحت أعمارهم دفاعها عن حرية هذا الوطن واستقلاله، وتأتى لهم ذلك سنة 1956، لتدفن جثت بعضهم بأحد مقابر الحي المحمدي وهي مقبرة
17/09/2015
الناس لي صوتوا و شاركو فالانتخبات ... و"ما تصيدوش" ...
شناهوا الاحساس ديالكم ؟
06/09/2015
يااااااااا للاسففففففف
أقسم بالله اني عندما أرى بعض الوجوه التي كنت أراها في مسيرات و اجتماعات التنسيقيات و الجموع العامة لعشرين فبراير وهي تشارك في مسرحية (الحكومة المحكومة) و اعتلائها منصات الاعلام المخزني ادرك مدى قدارتها و وطائتها و ادرك مدى سذاجتي وغباءي انا و من كانو حولي من الشرفاء الدين ضحوا باوقاتهم و مصالحهم و مستقبلهم من اجل قضية شريفة بقلب طاهر يضهر ما يخفي و هدف واضح و صريح (استئصال المرض من جدوره)
وأحترم العدالة و التنمية رغم اختلافي معهم
فهم لاحسوا الكابة لاكن على الاقل يعرفون و يعترفون بذلك
ليس كالذي يلعب دور المناضل وهو ليس سوى مجرد لاحس الكابة لم تتح له الفرصة (و الهضرة عليك أ الوردة الذبلانة في جواها و عليك يا ...
و من هنا أعرف لماذا انسحب فصيل العدل و الاحسان من الحراك
و أنا أقدم اعتداري للاخوة في الجماعة فلقد كنت مغتاضا منهم بغير فهم
تقريبا تنسيقية الحي المحمدي هي الوحيدة اللي حتى واحد ما باع الماتش تحية ليهم واحد واحد خصوصا الاب ديالنا
26/05/2012
13/04/2012
نيني قريبا خارج أسار السجن بين أصحابه وقراءه ... لي شتاق لنيني يضغط جييم "Jaime "
13/04/2012
مجرد إلتزامك لا يكفي !
ليكن هدفك التأثير على من حولك، و لو بشخص واحد
علمه الابتسامة، اصحبه لصلاة الجماعة، شاركه الخير ♥
من معجزات القرآن
*
*
*
*
*
*
قام العالم اديسون مخترع المصباح الكهربائي بأكثر من آلف تجربة قبل أن ينجح في اكتشافه، الذي لم يتكلل بالنجاح إلا بعد أن هداه الله إلى وضع زجاجة حول المصباح، لتغطي السلك المتوهج، وتزيد من شدة الإضاءة، ويصبح المصباح قابلاً للإستخدام من قبل الناس،
ولو كان هذا العالم يعلم ما في القرآن الكريم من آيات معجزات، لعلم أن مصباحه بحاجة إلى أن يغطى بزجاجة، كي ينجح ويضئ لمدة طويلة كما يجب، وذلك مصداقاً لقوله تعالى "الله نور السماوات والأرض مثل نوره كمشكاة فيها مصباح المصباح في زجاجة الزجاجة كأنها كوكب دري" صدق الله العظيم.
ولاد الحي المحمدي اللي مع 20فبرايرh m avec 20 févr|
د فيصل القاسم|
***************************
يجب أن تكون فخوراً إذا اتهمك نظام طاغوتي بأنك خائن، فما أجمل خيانة الطواغيت
http://www.facebook.com/TAS.TihadAthletiqueSport
الاتحاد البيضاوي الرياضي|T.A.S/Tihad Athlétique Sport de Casablanca الاتحاد البيضاوي الرياضي (الصفحة غير رسمية هي صفحة محب?
لسبب اللي خلى يقولو علينا جيل فاسد!!! ;
السبب الرئيسي يكمن في القصص و الرسوم المتحركة اللتي كنا نتابعها وهذا دليل
.. .
.
1 - حمراء ماكنتش تسمع كلام أمها
2 - بياض الثلج كانت ساكنة مع سبعة رجال
3 - سندريلا كانت تخرج تسهر وما ترجع الا بعد نصف الليل
4 - بينوكو كان كذاب
5 - روين هود كان سراق
6 - طرزان ما كانش يستر روحو*
اذا هاذو القصص الي تربينا عليهم كيفاش تحبو نطلعو مالا ؟؟؟؟
03/03/2012
حينما كان حسن الهينوسي يحمل أصحاب الحناجر الرنانة لرفع الشعارات من على كتفيه
المرجو النشر و مشاركة الصورة
03/03/2012
المعتقل السياسي حسن الهينوسي مع المعطلين
03/03/2012
الشيخ رائد صلاح || أقسم بالله العظيم انّ في داخلي شعوراً يقول ان تحرير القدس اصبح اقرب من أي وقت مضى.. وما هي الا اسابيع ويسقط نظام بشّار ويبدأ العد التنازلي لتحرير القدس الشريف.. فبعد ان رأيت اصرار السوريين.. وشجاعة الفلسطينيين.. وتضحية المصريين.. وعبقرية التوانسة.. وقوة تنظيم الليبيين.. وارادة اليمنيين!! ايقنت ان الامّة عادت لها الحياة...