Utilisateur de Facebook
9 mars 08:47
ﺳﻼﻡ ﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺸﻜﻞ ﺍﻻﺳﻢ ﻛﺎﻟﻌﺎﺩﺓ ﺑﻼﺵ ﻭ. ﺍﻧﺎ ﺑﻐﻴﺖ
ﺗﻄﺮﺣﻮ . ﻟﻴﻴﺎ ﻭ.ﻛﻨﺘﻤﻰ ﻧﻠﻘﻰ ﺟﻮﺍﺏ
ﺍﻧﺎ ﺑﻨﺖ ﻓﻌﻤﺮﻱ 23 ﺳﻨﺔ .ﺗﻌﺮﻓﺖ ﻋﻠﻰ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﻣﻬﻢ ﺍﻧﺎ ﻣﻦ
ﻋﺎﺋﻠﺔ. ﺟﺪ ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﻛﻴﻬﻤﻬﻢ ﺭﺃﻱ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻗﺒﻞ ﻣﻦ ﺍﻱ ﺷﻲ ﺍﻟﺴﻴﺪ
ﻭﻟﻴﻴﺖ ﻛﻨﺒﻐﻴﻪ ﻭ. ﺣﺘﻰ ﻫﻮﻭ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻭ. ﻟﻜﻦ ﺍﻧﺎ
ﻛﻨﻌﺮﻓﻮ ﻫﺎﺩﻱ 4 ﺳﻨﻴﻴﻨﻦ ﺟﺎ ﺧﻄﺒﻨﻲ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻛﺎﻧﻮﻭ ﻭﺍﻟﻴﺪﻳﺎ
ﻣﻮﺍﻓﻘﻴﻦ ﻭ ﻟﻜﻦ ﻏﻴﺮ ﺷﺎﻓﺘﻮ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺤﻤﻼﺗﻮﻭﻭﺵ ﺣﻴﻨﺖ ﻗﺼﻴﺮ ﺑﺰﺍﻑ
ﻫﻮ ﺩﺍﺭ ﻋﻠﻯﻯﻘﺒﻠﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﻗﻨﻊ ﺩﺍﺭﻫﻢ ﻭﻭﺟﺪ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻟﻲ ﻏﺎﺩﻱ
ﻧﺴﻜﻨﻮ ﻓﻴﻬﺎ ﻭ ﺩﺍﺭ ﻋﻠﻰ ﻗﺒﻠﻲ ﻟﻌﺠﺐ ﺩﺍﺑﺎ ﺣﻨﺎ ﻓﻜﺮﻧﺎ ﻧﺘﺰﻭﻭﺟﻮﻭ ﻭ
ﻧﺤﻄﻮﻭ ﺍﻫﻠﻲ ﺍﻣﺎﻡ ﺍﻻﻣﺮ. ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﻭ. ﺧﺼﻮﻭﻭﺻﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﻟﻜﻦ ﻣﻠﻲ
ﻣﺸﻴﺖ ﻟﻠﺴﻔﺎﺭﺓ.ﻗﺎﻟﻮﻭ ﺿﺮﻭﺭﻱ ﺣﻀﻮﻭﺭ ﻭﻟﻲ ﺍﻻﻣﺮ ﻟﻲ ﻫﻮﻭ ﺍﻻﺏ
ﺩﻳﺎﻟﻲ ﻭ ﺍﻟﻮﺍﻟﻴﻴﺪ ﺭﺍﻩ ﻛﻴﻘﻮﻭﻝ ﻛﻠﺸﻲ ﻟﻤﺎﻣﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﺭﺟﻌﻨﺎ ﻟﺘﻘﻄﺔ
ﺍﻟﺼﻔﺮ ﻛﻨﺘﻤﻨﻰ ﺗﻌﺎﻭﻧﻮﻧﻲ ﺍﻧﺎ ﻛﺘﻴﺮ ﺣﺎﺋﺮﺓ ﻓﻜﺮﺕ ﻧﻬﺮﺏ ﻣﻌﺎﻩ ﺑﺎﺵ
ﺗﻮﻭﻭﺍﻓﻖ ﻭﻟﻜﻦ ﻣﺎﻣﺎ ﺩﻳﻤﺎ ﻛﻨﻔﻜﺮ ﻟﻴﻴﻬﺎ ﻗﺒﻞ ﻣﻦ ﺍﻱ ﺣﺎﺟﺔ ﻭﻟﻜﻦ
ﻣﺎﻳﺴﺘﺎﻫﻠﺶ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ ﻧﻌﻄﻴﻴﻴﻮﻩ ﻓﺮﺻﺔ ﻣﻮﺿﻮﻭﻉ ﺃﻧﻲ ﻫﺪﺭﺕ ﻣﻊ
ﺍﻟﻮﺍﻟﻴﻴﺪﺓ ﻣﺎﺷﻲ ﻏﻲ ﻃﻠﺒﺘﻬﺎ ﻃﻠﺒﻨﺎﻫﺎ ﻭ .ﺭﻏﺒﻨﺎﻫﺎ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻟﺨﻄﺒﺔ
ﻭﻟﻜﻦ ﻭﺍﻟﻮﻭﻭﻭ ﻟﻲ ﻓﺮﺍﺳﻬﺎ ﻓﺮﺍﺳﻬﺎ ﻭﺍ ﻣﺒﻐﺎﺵ ﺗﻨﺎﺯﻝ ﻋﻠﻴﻴﻪ ﻭ ﻗﺎﻝ
ﻟﻠﺮﺍﺟﻞ ﺳﺒﺐ ﺍﻟﺮﻓﺾ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﺎ ﺑﻐﺎﺗﺶ ﺑﻨﺘﻬﺎ ﺗﻌﻴﺶ ﺑﻌﻴﻴﻴﺪ ﻋﻠﻴﻴﻬﺎ
ﺍﻧﺎ ﻓﺪﺍﺭﻧﺎ ﺻﻮﻭﺗﻲ ﻣﻜﻴﺘﺴﻤﻌﺶ ﻭ. ﻫﺪﺭﺕ ﻣﻤﺎﻣﺎ ﻫﻲ ﻟﻲ
ﻣﻜﺘﻌﺎﻭﻭﻭﺩﺵ ﻭﻟﻜﻦ ﺩﺍﺑﺎ ﺍﻟﻮﺍﻟﻴﻴﺪ ﺭﺍﻩ ﻋﻄﺎ. ﻟﻬﺎﺩ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﻟﻜﻠﻤﺔ ﻭ ﺑﺤﺎﻻ
ﺗﺮﺍﺟﻊ ﻋﻠﻴﻴﻬﺎ ﺷﻨﻮﻭ ﻧﺪﻳﺮ ﺷﻨﻮﻭ ﺍﻟﺤﻞ ﺍﻧﺎﻯﻤﺎ ﺑﻴﻴﻦ ﻧﺎﺭﻳﻴﻦ ﻧﺮﺿﻲ
ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺪﻋﻮﻭﻭﻯ. ﺍﻟﺨﻮﻭﻑ ﻋﻠﻲ ﻭ.ﻧﺘﻨﺎﺯﻝ ﻋﻠﻯﻯﺎﻟﺮﺍﺟﻞ ﻟﻲ ﺭﺗﺎﺣﻴﻴﻴﺖ
ﻟﻴﻴﻪ ﻭ ﻻ ﻧﺘﺒﻊ ﻗﻠﺒﻲ ﻭ ﻣﺎ ﻳﻬﻤﻨﻲ ﺣﺪ
مـشـاكـل و حـلـول
▬▬▬@ Admin Hou$$am @ ▬▬▬
حلول المشاكل العاطفية، العائلية، ? ▬▬▬@ مـشـاكـل و حـلـول @▬▬▬
مـشـاكـل و حـلـول
▬▬▬@ Admin Hou$$am @ ▬▬▬
حلول المشاكل العاطفية، العائلية، ?
السلام عليكم عافكوم انا عندي مشكل و بغيتكوم تعاونوني انا حنان 22 سنة المهم هادي 3 اشهر تعرفت على واحد شاب مقيم بالخارج عندو 36 سنة و من ثاني مرة هدرنا اقترح عليا فكرة الزواج قولتلو اوكي هاحنا كنتعارفو و انا ديك الفترة ما كنتش كنفكر فالزواج المهم بقينا كنهدرو كل نهار هنا بديت كنتعلق بيه كتر و كتر خصوصا فاش كنا كنهدرو على التفاصيل د حياتنا و كيفاش غدي نعيشو و ناقشنا تقريبا كل التفاصيل من الخطبة و العرس حتى لحياتنا بعد ما يتزوجو ولادنا و للي ريحني كثر السن ديالو قولت هادا بعقلوووو
وتعرفت على اختو و راجلها للي حتا هما مقيمين تماك و قالولي بللي عجبتهوم اللمهم هو غادي يجي فالتالي د هاد الشهر و قللي بللي قالها لدارهوم ،حتى لهنا مكينش مشكل ولكن مأخرا بغيت نجربو و درت حساب جديد فالفيسبوك فيه معلومات غالطين مع صور د شي وحدة ماشي صور خايبة ولكن مولاتهوم باينا كوووول اللهم صفتلو دعوة كنت باغا نعرف غي واش يقبلها ولّلا جا هو قبلها فديك اللحظة كنا كنهدرو فيديو و بديت الهدرة معاه من الحساب لاخور و تجاوب معايا و فاش سولت معامن كتهدر قللي مع العائلة و نهار لي بعدو سولتو على شكون هديك و واش هدرتي معاها قللي مكنعرفهاش وحلف بللي عمرو هدر معاها و ديك ساعة كنت كنهدر معاه حتى من الحساب لاخور هنا بدا المشكل قولتلو مللي مكتعرفهاش مسحها و هنا رجعنا لمسألة الثقة والسواس و….
صرآحة ما عرفت ما ندير واش نواجهو بللي انا ديك اللي كيهدر من الحساب لاخور؟
وللا نصبر حتى يجي و نشوف شنو كاين؟
ولكن كنخاف لاحتى الى تزوجنا يبقى يخوني المشكل فخبار دارنا غادي يجي و فايت هدر مع ماما دابا فقدت التقة فيه و فراسي عافكوم عاونوني و سمحولي على الاطالة
السلام عليكم الاخوان بنات و اولاد
مشكلتي عياتني و فاقت الطاقة ديالي، ورجايا فالله وفيكم ببعض النصائح عسى نلقى فيها حل أو توجيه للحل.
انا بنت عندي 22 سنة، كنوجد الماستر هاد العام، قرايتي هي الهاجس الاهم فحياتي وحاربت من اجلها بشراسة، عشت كثير من التجارب الغرامية الفاشلة و سبب فشلها غالبا كيكون الخيانة، الكذب أو الاستهزاء بالمشاعر من الطرف الثاني، كنحاول ديما نضحي و ندير جهدي ولكن ملي كنشوف راسي كنحاول بوحدي كنحبس. معمري طولت فشي علاقة أول مكنشوف راسي كنفقد أصغر جزء من كرامتي حنسحب، خصوصا إلا كانت شي وحدة من غيري فحياة الشاب لي كنعرف.
مؤخرا واحد 7 شهور تعرفت على واحد السيد، كبر مني بثلاث سنين، طيب القلب و حنون، كيعاملني أميرة ولقيت فيه كل ما بغيت.. حتى لقيت راسي تورطت فحبي ليه أو وليت مبلية بيه، عشقتو وبلا منعول… و ليت كنبني حياتي من جديد على حساب ظروفو وبلي يناسبو فقط خصوصا اننا تافقنا على نوع العلاقة ولي هي جدية، الوضع فالاول كان ممتاز حتى بانت فالصورة البنت لي كان كيعرف قبل مني.. عرفات بعلاقتنا وتاصلات بيه سولاتو وقالها نعم هو على علاقة بيا و كيفكر يتزوجني. السيدة مقدراتش تصبر و ولات كدير أي حاجة تصوروها يا اخواني باش ترجع ليه ويخليني لدرجة انها جات عندو للدار.. هو فالاول خبع عليا الرجوع ديالها حيت فاش عرفتو عاود لي عليها و قالي نساها، ولكن رجوعها بديك الطريقة رضى غرورو جيهتها و استغل الفرصة باش يرد ليها داكشي لي دوزات عليه (كيما قال) و لهذا ولى كيتواصل معاها من جديد. انا بالصدفة عرفت واحد اليوم جاه مسج منها وقريتو انا.. و ركبني ألف عفريت معرفت راسي باش تبليت، خديت نمرتها وعيطت ليها شبعتها معيار، وقالتلي بقيتي فيا واش كتصوريه غادي انساني بسهولة وي بغيك و انا دوزت معاه عامين.. سمحت فيه و نفارقت معاه (كيما موالفا كندير) لكن قلبي هاد المرة ماطاوعنيش، و استسلمت لاعتذارو ورجعت ليه.. و واعدني يقطع التواصل معاها ولكن بشرط اني منعاودش نتذخل ونخليه هو يتصرف، فرضيت بالاتفاق رغما عني حيت لقيت راسي غارقة فيه كاملة.
و استمر الحال هكاك و انا نسيت الموضوع على اساس هو يتصرف، لكن المصيبة اني وليت رهينة رضاه.. لاني الى غير تخاصمت معاه كيمشي عندها هي لي مستعدة فأي لحظة تلبي لو جميع رغباتو.. مبقيتش حرة فالعلاقة و فقدت القدرة على تدبير الامور، لان غفراني لداك الغلط الكبير و عوض ميكبرني فعينو، رجعني ساهلة الارضاء ومذلولة… السيد ولى غي كنهضر معاه كيخرج فيا وغوت عليا و احيانا كيطفي التلفون، واحد المرة عييت وانا نتمرد عليه و غوت و سبيت و عايرتو ف*جولتو حيت قهرني.. و لو ان حتى كلمة ماكانت من قلبي و الحقيقة الوحيدة اني كنموت عليه بعيوبو و بلي فيه.. عييت و ارجعت عتادرت على تصرفي و سامحني بصعوووبة كبيرة رغم اني سامحتو قبل ببساطة.. دابا علاقتنا مستمرة لكن متوترة بزآاف.. و ديك الانسة ديما كدخل بيني و بينو و المشكلة كتكذب فحقي و كتقولني لي ما قلتش.. انا حرت معاه.. حاولت نبعد عليه مقدرتش.. حاولت انساه صعييب… مقدراش نتحرر منو و كنطلب الله ونصلي احيدو من حياتي ويكرهني فيه ولكن مستحيل.. كنبغيه و كنكرهو فنفس الوقت… معرفت مندير وسمحولي طولت.
السلام عليكم,فعمري 20 سنة و مازالة كانقرا,المشكل ديالي هو أني وقعو ليا شي مشاكل هدا عام تقريبا و مقدرتش نسى دوك الذكريات الخايبة في حياتي,اللي وقع ليا هو أني تعرفت على واحد الشاب ب 6 شهور من قبل ما يوقع ليا اللي وقع’المهم بديت كنتلاقا معاه ف القهوة و من بعد بديت كنتعلق بيه نهار بعد نهار و حتى نفس الحاجة,و لكن من بعد كيطلب مني نمشي معاه فطوموبيل حيت قال ليا فالقهوة كاشوفونا الناس أللي كايعرفونا و إقدر إوقعو لنا مشاكيل إلا بركك بنا شي حد,المهم في الأول مكنتش قابلة و لكن من بعد ملي يكرر نفس طلب ركبت معاه و الحمد لله ما وقع بيني و بينو والو ,و لكن المصيبة هي ملي عرضو لنا البوليس حيت شي حد قالها ليهم من تماك بداو المعانات دياولي مع السبان و الضرب إللي سمعت من عندهوم ,ملي داونا عيطو على ختي و بقا فيا لحال حيت كانت كاتبكي و طيحت من قيمتها,المهم بتنا تماك و الغد ليه داونا للمحكمة و الحمد لله خرجنا من بعد ما عطا داك الشاب الفلوس,و لكن ملي خرجت من محكمة لقيت خويا كان كايتسناني و هاز معاه جنوي كان باغي إقتلني كون ماكانش راجل ختي هو إللي منعو و هدنو,المهم بابا كان مسافر حيت خدام ملي جا طلع ليه السكر بزاف كان شويا و يموت,داك الشاب مانسانيش و جا إخطبوني و لكن واليديا ماقبوش و أنا كنت خايفة غير إقبلو حيت بداو كاتشرطو بزاف,أول حاجة قالو ليا نخرج من القرايا و نبدا نغطي وجهي كامل (زعما ندير نقاب)و نعيش مع واليدية ف واحد الجبل,,,,المهم من بعد ما وقع ليا والو و رجعت لحياتي الطبيعية مع دارنا و لكن ماقدرتش نسا و كنعاتب راسي حيت كنت كانهدر مع واحد ماكايجيني والو و ركبت معاه فالطوموبيل يعني أنا مازياناش و حتا عائلتي دابا ماكيخلونيش نخرج بوحدي واخا ما كيبينو ليا والو و حتى ختي الصغيرة فعمرها 19 سنة إلا بديت كنصحها كاتقول ليا على الأقل أنا ماكانديرش الفعايل بحال ديالك,و خايفة حتى من المجتمع إلا ساق شي نهار الخبار إبداو إعايرو عائلتي خصوصا بابا,و دابا خويا مكيهدرش معايا و لكن أصلا مكنهدروش من قبل حيت هو عصبي بزااف و كيضربني,و واحد النهار قال ليا راه مازال ماتفاهمناش على داكشي إللي درتي ليينا,الصراحة دبا أنا معارفاش أش نديير ,ديما معبة و مكدوزش شي نهار بلا منبكي فيه حييت سببت مشاكل لناس إللي دايريين بيا و لحتى راسي حيت ولاو عندي سوبق عدلية و منقدرش شي نهار نخدم ف شي خدمة معينة أولا نتزوج ب شي حد إللي خدام مع البوليس ,,,,كنت عند طبيب نفساني ولكن معطانيش حتى شي نتيجة,,بليييييز عطوني شي حل الله يجازيكم بخيير راني كنتعدب كل نهار,و سمحو ليا إلا طولت عليكم
Mochkil N° #1
===================
سلام انا مشكيلتي يمكن مليهاش حل ولاكين بغيت راي كل واحد غادي يقرا مشكيلتي
انا يالا تجوجت هدي 3 شهر وحتا واحد في عائيلة راجلي مكيبغيني ديما كيطراو مشاكيل وديما انا لي غلطانة فحقهم كاملين و خاصني نمشي و نعتدر ليهم كاملين حتى من دريات صغار وماما كتسمع ليهم ولا واحد عطيني قيمة لا فعائلتي ولا ف عائيلة راجلي انا فكرت باش نتاحر وكلت لا بابا عطاني دار سكنت فيها ولاكين انا وخا بعيدة منهم مشاكل ديما تبعيني حتى انهم صباو فيا انا خلوت بيناتهم وديما ديرين لفرق بيني وبين ملرت لوسي حيت مرت لوسي من عائيلتهم وانا لا انا بغياكم تعطيوني حل وكيف ما كان حيت انا كنفكر ف طلاق ولا انتحار مبقا بان ليا احتى حل ثاني من غير هادوا شكرا
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
>>>>>>
صفحة جديدة بفكرة جديدة
يمكنكم من خلالها سرد مشاكلكم وطرحها للنقاش وتقديم حلول ونصائح واقتراحات
>>>>>
عندك شي مشكل كيفما كان نوعه سحر، حب، زواج، خداع، خيانة، حزن... نحن في الخدمة يمكن ليك تدرجو فالصفحة بنفسك
وإذا بغيتي تحافظ على السرية يمكن ليك ترسل لنا المشكل ونحن سنتكلف بوضعه بالصفحة
>>>>>
اللهم ف*ج كرب جميع المسلمين
بالتوفيق للجميع
03/11/2012
أعلنت وكالت الأنباء العالمية عن مقتل زعيم البوليزاريو برصاص أحد حراسه وقد نقل إلى المستشفى على وجه السرعة دون أن تنفع معه كل المحاولات لإنقاذ حياته كما أن قيادة الجبهة متكثمة على هذا الحبر إلى حين تدبير الأمور الداخلية للجبهة. هذا وقد أعلن مصدر مقرب من الهالك أن الرصاصة قد أصابته على مستوى الكتف كما ذكر أن السبب وراء هذا الفعل راجع إلى الأوضاع المزرية و اللا إنسانية التي يعيشها السكان في المخيمات و استغلالهم في الأعمال الإرهابية وبيع المعونات المقدمة لهم إلى تنظيم القاعدة و داخل الأسواق الجزائرية مما أدى إلى ضغط داخل الساكن الذي نتج عنه هذا الفعل من طرف الفاعل
22/10/2012
11/09/2011
Hector El Father - Mi Testimonio [Juicio Final]][[Original]]
Hector El Father - Mi Testimonio [Juicio Final]][[Original]]
11/09/2011
HECTOR EL FATHER FT COSCULLUELA. entre el bien y el mal - juicio final (ORIGINAL COMPLETO)
HECTOR EL FATHER FT COSCULLUELA. entre el bien y el mal - juicio final (ORIGINAL COMPLETO) hector el father ft cosculluela, coscu ft el father cosculluela el principe, el father, hector delgado, entre el bien y el mal - juicio final
11/09/2011
Spanish Rap
Mendigo - Hector "El Father" Ft. Vico C (Juicio Final) Stereo http://youtube.com/watch?v=14oU3vuRpo8&fmt=18 nuevo sencillo del "Juicio Final",ultima produccion de Hector "El Father",esta ves cuenta con la partici...
Click here to claim your Sponsored Listing.
Location
Category
Contact the business
Website
Address
Casablanca
20000
