★
مكتب تحقيقات 97
Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from مكتب تحقيقات 97, Library, Casablanca.
خبر عاااجل و مبروووووووووك للجميع خاصة للتلاميذ............أصدرت الهيئة العليا اليوم القرار القاضي بالبدء الفوريبوضع مسودة لاعداد مشروع ورقة متعلقة بتشكيللجنة خاصة لدراسة حيثيات جميع متطلبات ألياتالعمل لاعداد جدول زمني دقيق لاستصدار مفكرةتوضح الطرق العامة بتحديد سبل انشاء مجلس معنيبحل جميع المعوقات التي تعرقل عملية تذليل العقباتالمرتبطة باعداد مذكرة تفاهم والعجيب انك مازال تقرا زعما فهمت اش كتقرا
Nass li bghao mossaba9a ydiro like
Hhhhh
مكانة ذهبية طابلو حمر ، سيرفيط ميلان ، حنشة فالرجل ، تحسينة قبيحة … هذا هو الستيل ديال المشرمل ، الستيل ديالي ، ولكن باش نولي مشرمل ديال بصح و تكون عندي هبة كلشي يحتارمني ، خاصني نبدل الموطور حيت هاد 103 لي خلالي لواليد الله يرحمو مبقاش واكل… خصني موطور جديد وماشي أي موطور ، موطور "طماكس" . ب "طماكس" كلشي غاولي يحتارمني ويشوفني ف"طوب" ،و كاع ولاد الدرب غانولي عزيز عليهم ، مغنبقاش ندير كاسك,الصقور مغيبقاوش مازال يقدرو يشدوني حيت "طماكس" مكايتشدش …ولكن لي مهم عندي ف هادشي كامل هو "زينب" غاتولي تدير بحسابي ، "زينب" البنت لي كبرت معها وصغري كامل وأنا كانبغيها ، ولكن حياتي كاملة و أنا ساكت حيت خايف لنقولها ليها و تقمعني و تقولي نتا بحال خويا ، حتى من "الجن" مقلتهاش ليه ، "الجن" لي دوزت أنا وياه جميع أشكال المونتيفات ، هو كتر من خويا ولكن خفت نقولها ليه و يبقى يديرلي الفرطة حيت هو معروف عليه ضحكو باسل و بحال هاذ الضحك معنديش معاه أنا …باش نشري "طماكس" خاصني ندبر منين نجيب صرف صحيح ، حيتاش الفلوس لي كانشفر لواليدة من لبزطام يلاه كافييني باش نشري "طبيسلة" و "الحشيش"… الوليدة عمية مكتشوفش بسبب السكر لي طلعليها بقوة الفقصة فاش خويا لكبير "عبد الواحد" رجع لدار مقرقب والوليد مخلاهش يدخل لدار فديك لحالة وهو يتقبله مصارنو بموس بلا ما يشعر ، خويا مشا للحبس و من بعد مدة قرر يتبع الواليد لعند الله…خلانا غير أنا و الواليدة و ختي "نجاة" لي دبرات ف كونطرا لسعودية من ديك الساعات معاودة عقلات علينا …الوليدة ديال "زينب" هي لي كتجي مرة مرة تصبن و تطيب الغدا ، وبعد المرات مكتكونش مسالية و كتسيفط بنتها ، هداك هو النهار الكبير عندي ، حيت فاش كنشوفها الدنيا كتولي منورة وكنرجع ناشط ، أنا عارف لواليدة حاسة بهادشي ، حيت كتبقا تقولي سميتها بلعاني باش نفرح وخا مكنبغيش نبين هي عايقة بيا.خاصني نضبر منين نترزق ، مكيهمش يكون باب الرزق حلال ولا حرام ، حيت الحال لي أنا عايش فيها مكتسمحليش عاد نبدا نفكر ف هادشي ، جهنم أنا عايش فيها وغادي نمشي لها … شنو ندير دابا؟ نهدر مع "مصطفى" مول لقهوة ؟ لا لا لا 50 درهم فالنهار ماغدرلي والو … نهدر مع سعيد "الطاشرون" ؟؟ لا لا لا الكرفيص و تامارا ولوسخ ، مالي على حالتي … بلاتي أنا خرجت من لقراية ف"السانكيام" هي ندفع وندير مردة … لا لا لا ولاد الدرب غايردوني مرايقي و حكار …شنو ندير دابا ؟ الحل الوحيد ليبقى ليا هو "الجن" هو لي غيضبر عليا باش نولي نشفر معاه ، واخا كنرسكي فيها مستقبالي هانية ، المهم هو منبقاش عايش ف هاد الفقر د النم … درت مع "الجن" فالقهوة د "مصطفى" مع الربعة د العشية ، الخمسة هو عاد جاي ، الساعة لي مرة كتزاد ومرة كتنقص خربقاتنا ، نسينا مدربنا حسابها…"الجن" كان داير فاصمة فودنيه ، فاش سولتو مالو قاليا بلي حصلو "ولد مينة" كيجرسي ف السكتور ديالو بلا خبارو ، و اللي خلاه يمشي لتما هو داك الدرب فيه الملعقين … هضرت ليه على الفكرة ، ديال بلي بغيت نخدم معاه ، مقدرش يقولي لا و وافق ، ودار معايا ندوز عندوز للبرتوش ديالو فين ساكن مع التلاتة د الصباح بش نوجدو لأول عملية، من واحد الجهة فرحت وتحمست حيت غاندور الصرف وبشوية بشوية غادي نجمع فلوس "طماكس" ، من جهة اخرى مخلوع حيت هادي أول مرة غادي نشفر فيها ، ومعرفتش شنو يقدر يوقع…مشيت للدار وتكيت و بديت كنتخيل السيناريوهات لي يقدرو يوقعو … و شحال نقدر ندخل مور هاد العملية . ضربات الجوج د اليل والواليدة نعسات جا لوقت باش نوجد راسي …يتبع
ادمين ringo
تحذير !!‼ يوم القيامه قريب .. والدليل الرساله إقرأها كامله ولا تهملها وإلا ستأثم .. وصية الرسول في منام الشي خ أحمد حامل مفاتيح حرم الرسول الكريم " بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته " ...أقسم أن الرساله أستقبلها اليوم وأرجو أن تقرأوها كامله وتعملو بها ،، هذه الوصيه من المدينه المنوره ، من الشيخ احمد حامل مفاتيح حرم الرسول الكريم ( ص ) الى المسلمين من مشارق الأرض ومغاربها وإليكم... ........................الوصية : " يقول الشيخ أحمد أنه كان في ليله يقرأ فيها القرآن الكريم و هو في حرم المدينة الشريفة .. وفي تلك الليله غلبني النعاس ورأيت في منامي الرسول .. وأتى إلي وقال انه قد مات في هذا الأسبوع 40000 على غير ايمانهم .. وأنهم ماتو ميتة الجاهليه . وأن النساء لا يطعن أزواجهن . ويظهرن امام الرجال بزينتهن . من غير ستر ولا حجاب ، عاريات الجسد ، ويخرجن من بيوتهن من غير علم أزواجهن ، وأن الأغنياء من الناس لا يؤدون الزكاة ، ولا يحجون الى بيت الله الحرام ، ولا يساعدون الفقراء ، ولا ينهون عن المنكر ، وقال الرسول ( ص ) أبلغ الناس أن يوم القيامه قريب ، ستظهر في السماء نجمه ترونها واضحه ، وتقترب الشمس من رؤوسكم قراب قوسين أو أدنى ، بعد ذلك لا يقبل الله التوبه من أحد ، وستقفل أبواب السماء ، ويرفع القرآن من الأرض إلى السماء .. ويقول الشيخ أحمد أنه قد قال له الرسول الكريم ( ص ) في منامه أنه إذا قام أحد الناس بنشر هذه الوصية بين المسلمين فإنه سوف يحظى بشفاعتي يوم القيامه ويحصل على الخير الكثير والرزق الوفير ، ومن اطلع عليها ولم يعطها اهتمامآ بمعنى أن يقوم بتمزيقها او القائها او تجاهلها فقد أثم إثمآ كبيرآ ، ومن اطلع عليها ولم ينشرها فإنه يرمى من رحمة الله يوم القيامه .. ولهذا طلب مني المصطفى عليه الصلاة والسلام في المنام أن ابلغ احد المسؤولين من خدم الحرم الشريف أن القيامه قريبه ، فاستغفرو الله وتوبو اليه ، وحلمت يوم الإثنين أنه من قام بنشرها 30 ورقه من هذه الوصية بين المسلمين فإن الله يزيل عنه الهم والغم ويوسع عليه رزقه ويحل له مشاكله ويرزقه خلال 40 يوم تقريبآ ، وقد علمت ان احدهم قام بنشرها بثلاثين ورقه فرزقه الله 25 الفآ من المال ، كما قام احد بنشرها فرزقه الله 96 ألفآ من المال ، وأخبرت أن شخصآ كذب بالوصية ففقد ولده بنفس اليوم ، و هذه المعلومه لا شك فيها . فآمنو بالله واعملو صالحآ حتى يوفقنا الله في اعمالنا ويصلح لنا شأننا في الدنيا والآخره و يرحمنا برحمته " فاللذين آمنوا به و عززوه و نصروه واتبعو النور اللذي أنزل معه اولئك هم المفلحون " الأعراف 157 " لهم البشرى في الدنيا والآخره " يونس . " ويثبت الله اللذين آمنو بالقول الثابت في الدنيا والآخره ويضل الله الظالمين ويفعل الله ما يشاء " ابراهيم . علمآ أن الأمر ليس لعبآ ولهوآ أن ترسل نسخآ من هذه الوصية بعد 96 ساعه من قرائتك لها . وسبق أن وصلت هذه الوصية أحد رجال الأعمال فوزعها فورآ ومن ثم جاء له خبر نجاح صفقته التجارية ب 90 ألف زياده عن ما كان يتوقعه ، ثم وصلت أحد الأطباء فأهملها فلقي مصرعه في حادث سياره وأصبح جثه هامده تحدث عنها الجميع ، وغفلها أحد المقاولين فتوفي ابنه الكبير في بلد عربي شقيق... يرجى إرسال 25 نسخه منها ويبشرالمرسل بما يحصل له في اليومJ
{الله أكبر}
ان لم تضغط جيم الشيطان من منعك
الله أكبر }
ﺳﺪ ﺍﻟﻔﻴﺴﺒﻮﻙ ﺩﻳﺎﻟﻚ ﻃﻔﻲ ﺍﻟﺘﻴﻠﻴﻔﻮﻥ ﺑﻘﺎ ﻓﺎﻟﺪَّﺍﺭ ﻣﺎﺗﺨﺮﺟﺶ ﻟﻠﺰﻧﻘﺔ،ﺑﻘﺎ ﻳﻮﻣﺎﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻭﻻ ﺳﻴﻤﺎﻧﺔ ﻭﻻ ﻟﻲ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﺘﺎ ..ﻓﺘﺢ ﺍﻟﻔﻴﺴﺒﻮﻙ ﻭﺷﻌﻞ ﺍﻟﺘﻴﻠﻴﻔﻮﻥ، ﻟﻘﻴﺘﻲ ﺷﻲ ﻣﻴﺴﺎﺝ ؟ ﻻ !! ..ﺷﻲ ﺣﺪ ﺳﻮّْﻝ ﻓﻴﻚ ؟ ﻻ !! ..ﺷﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻻﺣﻆ ﺍﻟﻐﻴﺎﺏ ﺩﻳﺎﻟﻚ ؟ ﻻ !! ..ﺇﺫﻥ ﻣﺒﺮﻭﻙ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻹﻣﺘﺤﺎﻥ ﻭﻛﻠﺸﻲ ﻫﺎﺩﻭﻙ ﻟﻲ ﻛﺎﺗﻌﺮﻓﻬﻢ ﻃﻠﻌﻮ ﺻﺤﺎﺏ ﻣﺼﻼﺣﺘﻬﻢ، ﺑﻘﺎ ﻓﻴﻚ ﺍﻟﺤﺎﻝ ؟ ..ﻻ ﺁ ﺻﺎﺣﺒﻲ ﺑﻼ ﻣﺎﻳﺒﻘﺎ ﻓﻴﻚ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻫﺎﺩﻱ ﻫﻲ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻭﻫﺬﻩ ﻫﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ﻟﻲ ﻏﺎﻓﻠﻴﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ..ﻣﺎﺗﺴﻨَّﺎﺵ ﻣﻦ ﺍﻵﺧﺮﻳﻦ ﻳﻌﻄﻴﻮﻙ ﻗﻴﻤﺔ، ﻋﻄﻲ ﻗﻴﻤﺔ ﻟﺮﺍﺳﻚ ..ﻣﺎﺗﻌﻴﺶ ﻟﺤﺘﻰ ﻭﺍﺣﺪ، ﻋﻴﺶ ﻟﻠﻪ ﺛﻢ ﻭﺍﻟﻴﺪﻳﻚ ﻭﺭﺍﺳﻚ ..ﻣﺎﺗﺴﻨَّﺎﺵ ﻣﻦ ﺷﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻔﺮﺣﻚ، ﻓﺮّْﺡ ﺭﺍﺳﻚ ﺑﺎﺵ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻭﺧﻠﻖ ﺍﻟﺴﻌﺎﺩﺓ ﻣﻊ ﺭﺍﺳﻚ ..ﻣﺎﺗﻄﻠﺒﺶ ﻣﻦ ﺷﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺴﻮّْﻝ ﻓﻴﻚ، ﻭ ﻻ ﺗﻨﺘﻈﺮ ﺫﻟﻚ ﻣﻦ ﺣﺘﻰ ﻭﺍﺣﺪ ..ﻭﻓﻜّْﺮ ﺃﻧّْﻚ ﻋﺎﻳﺶ ﺑﺎﻟﻤﺎﺀ ﻭﺍﻟﺨﺒﺰ ﻭﺍﻷﻛﺴﺠﻴﻦ،ﻳﺎﻙ ﻣﺎﻛﺎﻳﻨﺎﺵ ﺍﻟﺴﻤﻴﺔ ﺩﻳﺎﻝ ﺷﻲ ﻣﺨﻠﻮﻕ ﺑﻴﻦ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺜﻼﺛﺔ ﺇﺫﻥ ﺑﻼ ﻣﺎﺗﺼﺪﻉ ﺭﺍﺳﻚ ﺑﺎﻟﻨَّﺎﺱ ﻭﺗﻌﻤﺮ ﺭﺍﺳﻚ ﺑﻴﻬﻢ
الديربي "مسرحية"
تعادل تطوان والكوكب والجديدة والجيش، نقطة لكل منهما أمس، هذا مجرد تمهيد لينتهي الديربي بدوره بالتعادل حتى لا يُظلم أحد خلال هذه الدورة وتكون الفرق التي تنافس على المراتب المتقدمة قد اقتسمت نقطة فيما بينها.
Rien
لي داخل مع 2h يدير جيم
Click here to claim your Sponsored Listing.
Location
Category
Website
Address
Casablanca
