معرض المدهون للاتصالات

معرض المدهون للاتصالات

Share

تخفيضات على جميع الاجهزة و الاكسسوارات

11/01/2021
03/06/2014

الإســـــــــــــــم : ماء مهين تراب وطين
الوظيـــــــــــــفة : عبد عند رب العالمين
الإقامـــة الحالية : أيام قلائل على ظهر الأرض
الأعـــــــــــــداء : إبليس - النفس - الهوى
الطـــــــــــريق : إتباع النبي صل الله عليه وعلى آله وسلم
.. المــــــــــؤهل : شهادة أن لا إله إلا الله و أن محمداً رسول الله
الإقامة الدائمة : إما في الجنة وإما في النار
محطة المغادرة : الحياة الدنيا
محطة الوصول : القبر إلى الدار الآخرة
موعد الإقلاع : "وما تدري نفس بأي أرض تموت"
موعد الحضور : "وجاءت سكرة الموت بالحق ذلك ما كنت منه تحيد"
الأثاث المسموح به : متران من قماش أبيض - العمل المقدم سواء حسنة أو سيئة - ما سوى ذلك لا يسمح باصطحابه في الرحلة
ما يسمح بوصوله للمسافر بعد الإقلاع : صدقة جارية - دعاء الولد الصالح - علم ينتفع به.

اللهم أحسن خاتمتنا وأدخلنا في جنتك
اللهم آمين

03/06/2014

هل ﺗﻌﻠﻢ ﺃﻥ:
1 ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻳﻮﻡ ﺟﻤﻌﺔ
8 ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻳﻮﻡ ﺟﻤﻌﺔ
15ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻳﻮﻡ ﺟﻤﻌﺔ
22ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻳﻮﻡ ﺟﻤﻌﺔ
.. 29ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻳﻮﻡ ﺟﻤﻌﺔ
ﻣﺎ ﻻ ﻳﻌﺮﻓﻪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮﻭﻥ .. ﺃﻥّ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺳﻮﻑ ﻧﻌﻴﺶ
ﻓﻴﻪ ﺧﻤﺲ ﺃﻳﺎﻡ ﺟﻤﻌﺔ ﻭ ﻫﺬﺍ ﻻ ﻳﺘﻜﺮﺭ ﺇﻻ ﻛﻞ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺳﻨﻪ
ﺗﻘﺮﻳﺒﺎً ..
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺟﻌﻞ ﺃﻭﻝ ﺟﻤﻌﺔ ﺭﺣﻤﺔ ﻭﺃﻭﺳﻂ ﺟﻤﻌﺔ ﻣﻐﻔﺮﺓ ﻭﺁﺧﺮ
ﺟﻤﻌﺔ ﺍﻟﻌﺘﻖ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺭ . ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺃﻣﻴﻦ ﻳﺎﺭﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ

Photos 29/04/2014

حتى لو مش محظوظ مكسبك محفوظ!!
تمتع بأقوى المفاجآت من خلال ارسال رسالة فارغة للرقم المختصر 37333

Photos 28/04/2014
24/04/2014

لماذا تسمى الدوائر الحكومية دوائر؟
ليست مربعات او مثلثات؟

لأنها تجعلك تدور وتدور وتدور..
وبالنهاية راجعنا بكرة !!
ههههه

14/03/2014

هـــــــــــــــــــــــــــــــــام جـــــــــــــــــــــــــــــداً !!
الخطورة فى أكياس إندومي ... شير للتوعية
إن الإندومى وبدون مبالغة عبارة عن سم يسرى ف...ي الجسد وبالذات في المخ، ولكن الصدمة بمعرفة الحقيقة المفجعة
، وهي أن الإندومى يحتوى على مادة "e621" وهى مكتوبة على ظهر الكيس وهذه المادة بعد البحث ظهرت أنها تسبب تسمم المخ لأنها أخطر محسنات الطعم على الإطلاق .
إن مخاطر هذه المادة على المخ كبيرة لأنها تسبب تلف في خلايا المخ غير القابلة للتجدد وتسبب تراجع الذاكرة و
ضعفها وتدهور القدرات العقلية وفقدان القدرة على التركيز ومعالجة الأمور الحسابية أو الرياضية المتوسطة ثم تؤدى إلى "غباء" فعلي بدون مبالغة...
كما تسبب أمراض عصبية تابعة لتلف خلايا المخ مثل :
الشلل الرعاش والزهايمر والصداع المزمن... ومع الاستمرار في تناولها تؤدى للسرطانات مثل سرطان الثدي وارتفاع الكولسترول وضغط الدم والأزمات القلبية الحادة وغير ذلك الكثير....
كما أنها تسبب البدانة المرضية الغير قابلة للعلاج حتى مع الرياضة أو الأدوية لأنها تغير في تركيب الدهون في الجسم.
هذه المادة هي أحد مشتقات Monosodium Glutamate وتعتبر أخطر مادة غذائية وجدت في العالم كمكسبات طعم، ويتم إخفاء أسم هذه المادة السامة في الأغذية تحت مسميات مختلفة مثل الجلوتامات، أسبرتام، الخميرة، المرق سواء مرق الدجاج أو اللحمة، الكاسينات، البروتين المهدرج مثل الصويا المهدرجة

02/03/2014

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، وارض اللهم عن آله وصحبه ومن سار على نهجه، وبعد:
إنَّ الناظر بعين البصر والبصيرة لحال أمة الإسلام يتفطر قلبه ألما ًعلى ما حل بها من نكبات وويلات فأصبحت ذليلة بعد عزة، وفقيرة بعد غنى، ومريضة بعد صحة، وحرمة الأمة اليوم أصبحت تنتهك في كل مكان
نذبح في الشيشان على يد الروس
نذبح في أفغانستان على يد الأمريكان والروافض ومن عاونهم من الكفار والمشركين والمنافقين
نذبح في أفريقيا على يد النصارى
نذبح في بورما على يد البوذيين
نذبح في العراق على يد الأمريكان والروافض
نذبح في سوريا على يد النصيريين والروافض
نذبح في فلسطين على يد اليهود
قتل وتشريد وتخويف وهتك للأعراض وتعذيب للمسلمين على أيدى الكفار والمشركين وكل ذلك أمام أعين المسلمين، والكل يشاهد ويتفرج ، ثم ما يفعله المسلمون هو الخروج بمظاهرة هنا أو هناك لنرفع الشعارات ونقيم المؤتمرات والاستماع للكلمات والتي تحمل كلها آهات وأحزان ، ونطالب مجلس الرمم وجامعة اللمم ونرفع الشكاوى لهم لعلهم يتدخلوا ، وبعدها نرجع لنتناول ما لذ وطاب من الطعام والشراب ونلعب مع الأطفال ونشاهد الأفلام والمسلسلات وحال إخواننا على حاله ...
كأني بحال إخواننا في كل مكان يقولون متى تغضب؟؟
أعيرونا مدافعكم ليوم لا مدامعكم
أعيرونا وظلوا في مواقعكم
بني الإسلام
ما زالت مواجعنا مواجعكم مصارعنا مصارعكم
إذا ما اغرق الطوفان شارعنا سيغرق منه شارعكم
ألسنا إخوة في الدين ؟؟
ألسنا إخوة في الدين قد كنا .... و ما زلنا
فهل هُنتم وهل هُنا ؟؟
أيعجبكم إذا ضعنا؟؟
أيسعدكم إذا جعنا؟
وما معنى بأنَّ قلوبكم معنا؟
ألسنا يا بني الإسلام إخوتكم ؟
أليس مظلة التوحيد تجمعنا !
أخي بالله اخبرني متى تغضب
إذا انتهكت محارمنا !! قد انتهكت
إذا نسفت معالمنا !!! لقد نسفت
إذا قتلت شهامتنا !!! لقد قتلت
إذا ديست كرامتنا ... لقد ديست
إذا هدمت مساجدنا ... لقد هدمت
وظلت قدسنا تغصب ...... ولم تغضب ؟؟
فأخبرني متى تغضب !!
إذا لله...... للحرمات..... للإسلام لم تغضب
فأخبرني متى تغضب ؟؟!!!
أين نحن من عزة المسلمين السابقة وإنَّ من يقرأ التاريخ والسير يجد أنَّ الحكام السابقين مع انحلال بعضهم وسوء أفعالهم وأخلاقهم وظلمهم ، ولكنهم كانوا إذا هتكت حرمة المسلم من عدو رفعوا راية الجهاد وأظهروا عزة الإسلام ، ونحن اليوم لو انتصر المسلم لأخيه المسلم أو جماعة أرادت نصرة المسلمين وأعلنت الجهاد نكيل لها الاتهامات المتنوعة التي لا تعد ولا تحصى من التخوين والفكر المتطرف ومن الخوارج لأنهم لم يأخذوا إذن ولي الأمر الذي يستمتع بكافة متاع الحياة الدنيا وقد انشغل بها أو ربما حتى لم يسمع بما حدث ويحدث ، والله المستعان
فلماذا لم تنتصر الأمة اليوم للمسلمين المضطهدين ؟
أما آن لها أن تتحرك !
لنأخذ مثالاً فقط ليتضح الحال وهي كثيرة وسأذكر بعضها في منشورات لاحقة ، وجه معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه وأرضاه جيشاً بقيادة ابنه يزيد وكان في الجيش (أبو أيوب الأنصاري) رضي الله عنه وأرضاه، وقد حل به المَرَض و جاءته المنية هناك، ما ضيع وما قصر وما فرط رضي الله عنه وأرضاه.. القتال دائر، ويأمر يزيد بتكفينه، فيحمل على السرير وتخرج به الكتائب لتنفذ وصيته، ويدفن عند الأسوار تحت سنابك الخيل، ينظر قيصرهم إلى سريره يُحْمَل تحت ظلال السيوف، فيرسل قيصر إلى يزيد: ما هذا الذي أرى؟ فيقول يزيد: هذا صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم قد سألنا أن نقدمه في بلادك، ونحن والله الذي لا إله إلا هو منفذون وصيته أو نهلك جميعاً ونلحق بالله.
قال رسول القيصر ليزيد بن معاوية: عجباً أين دهاؤك؟ وأين دهاء أبيك الذي يُنسب له؟ يرسلك أبوك فتأتي بصاحب نبيك وتدفنه في بلادنا حتى إذا ما وليت أخرجناه للكلاب!
فقال يزيد في سمو وسماء وعزة: إنك كافر بالذي أكرمت هذا له، وإني والله ما أردت إيداعه بلادكم حتى أودع كلامي آذانكم، والله الذي لا إله إلا هو مَن أكرمتُ صاحبَ رسول الله صلى الله عليه وسلم له، لئن بلغني أنه نُبِش قبرُه، أو مثل به، لا تركتُ في الأرض الإسلام نصرانياً إلا قتلته، ولا كنيسة إلا هدمتها.
جعل الخطام بأنف كل مخالفٍ حتى استقام له الذي لم يُخْطَمِ
فقال: لِلَّه أنت، أبوك كان أعلم بك، فوحق المسيح لأحفظنه بيدي إن لم أجد من يحفظه.
ما زلت أسأل أين نحن من هذه العزة وأين ذهبت ؟
الجواب أعرفه جيداً ولكن أريد أن أقرأ إجاباتكم

Photos 27/02/2014

بعد اكتشاف حقل الغاز الطبيعى على شواطئ بحر المنطقة الوسطى بغزة

19/02/2014

إذا أردت معرفـة معـادن أصدقائـك ،تعمّـد الخطـأ يومـاً !
ستندهش مـن النتائـج !! ولكـن لاتنصـدم،
هـذه معـادن البشـر ،، ذهـب وخشـب ...

18/02/2014

نصيـــــــــحة للشباب
والفتيات ♥♥

الشاب ....
أنت رجــــــــــل .. والرجولة لها أسمى المعاني ..!
لا تكن كـــ طفل تعيش الاماني ..!
ولا تكن كـــ شاب حياته الأغاني ..!
كُن مبدعاً وضع لك هدفــــــــاً ..!
وإجعل هدفك إرضــــــــــاء الله

الفتيات ...
أنتي زهــــــــــرة .. فى عالم كثر فيه الذئــــــــاب ..!
إحذري منهم وإلا ستعيشين بقية عمرك فى بــــــحر من الإكتئاب ..!
كوني جميلة رائعة كـــ اللؤلؤة ..!
و جمالك هو حسن الخُلق و الأداب

Want your business to be the top-listed Government Service in Gaza?

Click here to claim your Sponsored Listing.

Location

Website

Address


بيت لاهيا
Gaza