17/03/2025
وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تطلق خدمة التوكيل الإلكتروني للموظفين لتفويض استلام الدفعة الشهرية
✍ غزة – العلاقات العامة والإعلام:
تعلن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن إطلاق خدمة "توكيل صرف الدفعة الشهرية"، وهي خدمة إلكترونية تتيح للموظفين تفويض شخص آخر لاستلام الدفعة الشهرية بكل سهولة وأمان.
👈 للاستفادة من خدمة التوكيل الإلكتروني، يرجى زيارة الرابط الرسمي على موقع الوزارة:
https://epost.mtit.gov.ps/index.php/c_public/tawkel
16/03/2025
وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تطلق الصفحة الموحدة للإغاثة وحصر الأضرار
✍️غزة – العلاقات العامة والإعلام:
أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن إطلاق الصفحة الموحدة للإغاثة وحصر الأضرار. تهدف هذه المبادرة إلى توفير منصة مركزية لتقديم خدمات إلكترونية متكاملة للمواطنين والقطاعات المتضررة نتيجة عدوان 2023. كما تأتي ضمن جهود الوزارة لتطوير آليات الاستجابة الطارئة لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين في الظروف الصعبة.
حيث تتضمن الخدمات التالية:
• نموذج التبليغ عن الأضرار الزراعية لعدوان 2023.
• نموذج حصر أضرار أنظمة الطاقة الشمسية.
• أضرار قطاع النقل والمواصلات.
• خدمة التسجيل للاستفادة من الغاز في قطاع غزة.
• تحديث بيانات مواطني قطاع غزة – وزارة التنمية الاجتماعية.
تتيح الصفحة للمواطنين والجهات المعنية الوصول السريع إلى هذه الخدمات وتسجيل المعلومات المطلوبة.
👈 للدخول إلى الصفحة الموحدة لخدمات الإغاثة وحصر الأضرار، يرجى زيارة الرابط الرسمي على موقع الوزارة.
https://eportal.gov.ps/allServices/
15/03/2025
📢 تعلن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن إطلاق مجتمع رسمي على #الواتساب، يهدف إلى تسهيل النقاش والإجابة على استفسارات المستفيدين من الخدمات الإلكترونية عبر نظام الدخول الموحد .
📌 يمكنكم الانضمام إلى هذا المجتمع ومتابعة كل ما هو جديد بخصوص الخدمات الإلكترونية من خلال الرابط التالي:
🔗: https://chat.whatsapp.com/Hq0h8aOzfPF1VmS96hg4HA
04/03/2025
⭕ إعلان هام
بشأن عملية الصرف للمتأخرين...
01/03/2025
تهنئكم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بحلول شهر رمضان المبارك 🌙
تقبل الله طاعاتكم، وكل عام وأنتم بخير 🙂📡
24/02/2025
⭕ إعلان هام:
تعلن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات استئناف عملية الصرف للمتأخرين..
21/02/2025
⭕ إعلان هام:
نود إعلامكم أنه تم تمديد العمل لصرف الدفعة المالية في جميع مراكز الصرف لكافة الوزارات باستثناء وزاراتي الصحة والداخلية..
20/02/2025
🔴 إعلان هام
نعلمكم بأن صرف الرواتب سيستأنف يوم السبت القادم من خلال مراكز الصرف المنشورة سابقاً في كافة محافظات قطاع غزة لجميع الوزارات (باستثناء وزارة الداخلية ووزارة الصحة)
حمداً لله على سلامتكم
05/10/2023
وزارة الاتصالات تعقد ورشة عمل لحصر احتياجات المؤسسات الحكومية للأنظمة والتطبيقات المشتركة
غزة – العلاقات العامة والتعاون الدولي
عقدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورشة عمل لحصر احتياجات الوزارات والمؤسسات الحكومية من الأنظمة والخدمات والتي لديها طابع إجرائي مشترك على مستوى الحكومة أو إجراءات مشتركة بين الوزارات لتنفيذ الخدمة بحضور منسقي الوزارات الحكومية والتي تأتي في إطار تعزيز عمليات التحولي الرقمي على مستوى الحكومة ومن أجل دراسة إمكانية توفير تطبيقات وأنظمة مركزية لتلبية الاحتياجات المشتركة للمؤسسات الحكومية ومنعا لتكرار الجهد المبذول في عملية التطوير داخل الوزارات والمؤسسات،
وتم خلال الورشة مناقشة وحصر أبرز المشكلات التي تتعلق بالإجراءات الحكومية المشتركة وكيفية التغلب عليها من خلال حلول تكنولوجية لتسهيل الإجراءات على متلقي الخدمة، والتي يتم تلخيصها في بندين رئيسيين وهما إصدار التراخيص ونظام الاعتمادات.
وفي نهاية الورشة تم الاتفاق على جدولة الاحتياجات وبدء اللقاءات لتنفيذ البرمجيات والربط البيني بين الوزارات لتعزيز التحول الرقمي داخل الوزارات والمؤسسات الحكومية.
02/10/2023
🔻 اعتماد سياسة طلب وتزويد البيانات الحكومية للجهات الخارجية
02/10/2023
⭕️ تعلن وزارة #الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن صرف مكافأة الثانوية العامة - الربع الثالث من مكافأة الثانوية العامة عن شهر 06/2022 غداً الثلاثاء عبر كافة فروع بنك #البريد