25/03/2026
البريد الفلسطيني في نابلس ينظّم فعالية تكريمية بمناسبة تقاعد الموظفين عصام دويكات وحسين البدوي ، تقديرًا لعطائهما وإسهاماتهما في خدمة قطاع البريد الفلسطيني لسنوات طويلة.
وخلال الفعالية، رحّب مدير البريد الفلسطيني في نابلس أحمد عبيدباسم أسرة البريد ووزارة الاتصالات والإقتصاد الرقمي، ناقلًا تحيات معالي الوزير د. عبد الرزاق النتشة ومدير عام البريد الفلسطيني شادي زغب ، إلى جانب شكره للضيوف على حضورهم.
كما شكر الأخ اياد الكردي لراعيته للحفل و طواقم الصحفية التي شاركتنا في الحفل .
كما أشاد بالموظفين المتقاعدين، مؤكدًا أنّهما كانا مثالًا في الاحترام والعطاء، وقدما إسهامات عديدة لخدمة البريد الفلسطيني.
15/02/2026
مكتب بريد نابلس يستقبل وفد من الدفاع المدني وإطفائية بلدية نابلس .
نابلس -استقبل البريد الفلسطيني في محافظة نابلس ممثلا بالسيد أحمد عبيد، مدير مكتب بريد نابلس، وفدًا من الدفاع المدني الفلسطيني، برئاسة العقيد أيوب الطنبور مدير مديرية الدفاع المدني في المحافظة، و إطفائية بلدية نابلس، برئاسة الأخ سلطان الميناوي مدير اطفائية بلدية نابلس .
وخلال اللقاء، هنأ الوفد عبيد بمناسبة توليه منصب مدير البريد الفلسطيني، وبحثا سبل تعزيز التعاون المثمر لخدمة المجتمع المحلي.
من جانبه اكد عبيد استعداد البريد الفلسطيني التام للتعاون في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
02/02/2026
مكتب بريد نابلس يستقبل العميد حقوقي عيسى أبو علان، مدير شرطة محافظة نابلس، في إطار بحث سبل التعاون بين البريد الفلسطيني والشرطة الفلسطينية.
الاثنين 2 فبراير 2026، استقبل مدير مكتب بريد نابلس، السيد أحمد عبيد، العميد حقوقي عيسى أبو علان، مدير شرطة محافظة نابلس، بحضور العقيد سامر زيتاوي من العلاقات العامة في الشرطة، وطارق عاشور من العلاقات العامة في البريد الفلسطيني.
وخلال اللقاء، هنَّأ العميد حقوقي أبو علان السيد عبيد بمناسبة استلامه مهامه في بريد نابلس، حيث تم مناقشة عدد من المواضيع التي تسهم في تطوير الخدمات المقدمة للجمهور.
من جانبه، رحب عبيد بزيارة الوفد، وأشاد بجهود جهاز الشرطة المميزة والنقلة النوعية الإيجابية في محافظة نابلس، مختتمًا بالتهنئة بمناسبة افتتاح مبنى شرطة مركز المدينة الجديد.
10/12/2025
استقبل مكتب بريد نابلس، ممثلاً بنائب مدير مكتب بريد محافظة نابلس أحمد عبيد وممثل العلاقات العامة طارق عاشور، نائب محافظ محافظة نابلس، العميد عبدلله العسالي. جاء اللقاء في إطار تعزيز التعاون بين المؤسسات الرسمية، حيث تم استعراض أبرز التحديات التي تواجه سير العمل في البريد الفلسطيني. كما تم مناقشة سبل التغلب على هذه التحديات .من جانبه اكد نائب المحافظ على استعداد المحافظة دعم هذا القطاع الهام والوطني.
07/12/2025
وفد من جامعة النجاح الوطنية يزور بريد محافظة نابلس لتعزيز التعاون المشترك.
نابلس – استقبلت مديرة بريد محافظة نابلس نادية النابلسي ومسؤول العلاقات العامة في بريد نابلس طارق عاشور، وفدًا من جامعة النجاح الوطنية، ممثلًا بعميد كلية الدراسات العليا د. مصطفى غانم والوفد المرافق له، وذلك في إطار بحث آفاق التعاون المشترك بين الجانبين.
وخلال اللقاء، ناقش الطرفان سبل تعزيز الشراكة بين بريد نابلس وكلية الدراسات العليا في جامعة النجاح، إلى جانب بحث آليات الترويج لبرامج الدراسات العليا، وتطوير مجالات العمل المشترك بما يخدم الطلبة والمجتمع المحلي.
وأكد الجانبان أهمية استمرار التواصل والتعاون بما يسهم في تطوير الخدمات.
14/10/2025
جانب من اللقاء الذي نظمه مكتب بريد نابلس يوم أمس، واستهدف عددا من المهندسين العاملين في بلدية نابلس، بهدف تعريفهم على نظام الترميز البريدي، حيث قدمت مديرة مكتب بريد نابلس السيدة نادية النابلسي، ومسؤول العلاقات العامة في المكتب السيد طارق عاشور، شرحا مفصلا عن أهمية هذا النظام ومميزاته، وأثره على الخددمات المقدمة للمواطنين.