مديرية الحكم المحلي - قلقيلية

مديرية الحكم المحلي - قلقيلية

Share

"حكم محلي رشيد قادر على تحقيق تنمية مستدامة بمشاركة مجتمعية فاعلة"

Photos from ‎مديرية الحكم المحلي - قلقيلية‎'s post 14/05/2026

قلقيلية : 14/5/2026

شارك مدير عام مديرية الحكم المحلي في محافظة قلقيلية محمود اعمر، في فعالية إحياء الذكرى الـ78 للنكبة، والتي نظمها مجلس قروي عسلة في حديقة عسلة الخضراء، بحضور رئيس مجلس قروي عسلة سليمان سليمان وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية وفعاليات المجتمع المحلي.

وأشار اعمر إلى أن هذه الفعاليات الوطنية تعكس وحدة أبناء الشعب الفلسطيني وتمسكهم بحقوقهم الوطنية والتاريخية، مثمنًا جهود مجلس قروي عسلة في تنظيم المبادرات والأنشطة التي تعزز الهوية الوطنية والتواصل المجتمعي.

من جانبه، رحب مجلس قروي عسلة بالحضور، مؤكدًا أن إحياء ذكرى النكبة يأتي وفاءً لتضحيات الشعب الفلسطيني وتجديدًا للعهد بالتمسك بالأرض والحقوق الوطنية

Photos from ‎مديرية الحكم المحلي - قلقيلية‎'s post 12/05/2026

قلقيلية: 12/5/2026

جرت مراسم الاستلام والتسليم للدورة الانتخابية 2026-2030 بحضور مدير عام مديرية الحكم المحلي في محافظة قلقيلية محمود اعمر ومدير دائرة الهيئات المحلية في المديرية عريب عودة، في كل من بلديتي حبلة وكفر ثلث والمجالس القروية سنيريا وبيت أمين وراس عطية-راس طيرة، وبحضور رؤساء وأعضاء المجالس السابقة والجديدة، وسط أجواء سادتها المسؤولية والتعاون والحرص على استمرارية خدمة المواطنين وتعزيز العمل المحلي.

وأكد اعمر خلال اللقاءات، أهمية تكاتف الجهود بين جميع مكونات الهيئات المحلية بما يسهم في تطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيدًا بالدور الذي قامت به المجالس السابقة خلال فترة عملها، وما بذلته من جهود في خدمة أبناء الهيئات المحلية رغم التحديات المختلفة.

كما شدد على ضرورة استكمال مسيرة العمل بروح الفريق الواحد، متمنيًا للمجالس الجديدة التوفيق والنجاح في أداء مهامها، وتحقيق تطلعات المواطنين، وتعزيز مسيرة التنمية المحلية والشراكة المجتمعية خلال المرحلة المقبلة.

وتخللت مراسم الاستلام والتسليم عمليات تسليم العهد والملفات الإدارية والمالية وفق الأصول المتبعة، بما يضمن انتقالًا سلسًا للمسؤوليات واستمرارية العمل المؤسسي في الهيئات المحلية.

وفي ختام اللقاءات، تم توجيه الشكر والتقدير للمجالس السابقة على ما قدمته من جهود وعطاء خلال السنوات الماضية، مع التمنيات للمجالس المنتخبة الجديدة بالتوفيق والسداد في خدمة أبناء بلداتهم والارتقاء بواقع الهيئات المحلية نحو الأفضل.

Photos from ‎مديرية الحكم المحلي - قلقيلية‎'s post 11/05/2026

قلقيلية: 11/5/2026

تم اليوم مراسم استلام وتسليم المجالس المحلية - للدورة الانتخابية 2026-2030 في كل من بلدية جيوس، ومجلس قروي صير، ومجلس قروي فلامية، وذلك بحضور مدير عام الحكم المحلي في محافظة قلقيلية محمود اعمر، ومدير دائرة الهيئات المحلية في المديرية عريب عودة الى جانب رؤساء وأعضاء المجالس السابقة والحالية.

وجرت مراسم التسليم والاستلام في أجواء من التعاون والمسؤولية، حيث تم التأكيد على أهمية استمرارية العمل لخدمة المواطنين وتعزيز التنمية المحلية في الهيئات المحلية، بما يضمن الحفاظ على سير العمل وتطوير الخدمات المقدمة لأبناء تلك التجمعات.

وأكد مدير عام الحكم المحلي محمود اعمر خلال اللقاءات، على أهمية تكاتف الجهود بين المجالس المحلية والمؤسسات الرسمية والمجتمعية، مشيداً بالدور الذي قامت به المجالس السابقة خلال فترة عملها، ومتمنياً للمجالس المنتخبة التوفيق والنجاح في أداء مهامها الوطنية.

وأشار اعمر إلى أن وزارة الحكم المحلي تواصل دعمها وإسنادها للهيئات المحلية بما يسهم في تعزيز قدرتها على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكداً أن المرحلة المقبلة تتطلب العمل بروح الفريق والشراكة والمسؤولية لتحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بواقع الهيئات المحلية.

07/05/2026
Photos from ‎وزارة الحكم المحلي - دولة فلسطين‎'s post 06/05/2026
05/05/2026

قلقيلية: 5/5/2026

مدير عام الحكم المحلي في قلقيلية يهنئ قائد المنطقة بمناسبة توليه مهامه الجديدة

هنّأ مدير عام الحكم المحلي محافظة قلقيلية، محمود اعمر، العميد ركن حسام نزال، بمناسبة تسلّمه مهامه قائداً لمنطقة قلقيلية، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامه الوطنية.

وأشار إلى أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين المؤسسة الأمنية ومختلف المؤسسات الرسمية، بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار، ودعم جهود التنمية المحلية وخدمة المواطنين.

كما أعرب عن ثقته بقدرة العميد نزال على أداء مهامه بكل اقتدار، والعمل بروح المسؤولية الوطنية لخدمة المحافظة وأبنائها.

بدوره، عبّر العميد ركن حسام نزال عن شكره وتقديره لهذه التهنئة، مؤكداً حرصه على تعزيز الشراكة مع كافة الجهات الرسمية، والعمل بما يخدم الصالح العام ويحافظ على أمن واستقرار محافظة قلقيلية.

Photos from ‎مديرية الحكم المحلي - قلقيلية‎'s post 03/05/2026

قلقيلية: 3/5/2026

مديرية حكم محلي قلقيلية تشارك في حفل تكريم العميد جمال آسيا تقديراً لجهوده في المحافظة

شارك مدير عام مديرية الحكم المحلي في محافظة قلقيلية محمود اعمر في حفل تكريم العميد جمال آسيا، والذي أُقيم تحت رعاية عطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء حسام أبو حمدة، وذلك تقديراً لجهوده وعطائه خلال فترة خدمته في المحافظة.

وجاء هذا التكريم بمناسبة انتقال العميد آسيا لتولي مهامه الجديدة قائداً لمنطقة الخليل، حيث أشاد الحضور بالدور البارز الذي قام به في تعزيز الأمن والاستقرار وخدمة أبناء المحافظة، مثمنين إخلاصه وتفانيه في أداء واجبه الوطني.

وأكد المشاركون أهمية هذه اللفتة التكريمية التي تعكس روح التقدير للمسيرة المهنية المميزة، متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه القادمة.

Photos from ‎مجلس قروي النبي إلياس‎'s post 29/04/2026

جانب من مشاركة مدير عام حكم محلي قلقيلية محمود اعمر في افتتاح عدة مشاريع في قرية النبي الياس حيث أكد أهمية هذه المشاريع، مشيرًا إلى أنها تشكّل خطوة نوعية نحو تعزيز البنية التحتية ودعم صمود المواطنين.

Want your business to be the top-listed Government Service in Qalqilyah?

Click here to claim your Sponsored Listing.

Location

Website

Address


قلقيلية
Qalqilyah

Opening Hours

Monday 08:00 - 15:00
Tuesday 08:00 - 15:00
Wednesday 08:00 - 15:00
Thursday 08:00 - 15:00
Sunday 08:00 - 15:00