للحبِ ثمنٌ يُذاق !
الحبّ لا يُشترى .. لا يُباعُ .. ولا على طُرقِ الفراقِ يُراق !
.. يشرفنا مروركم ^_^
ღ فلسطين بيتنا ღ Community
أحلم بوطن عربي واحد ، بسوق عربية مشتركة على الأقل ، بتأ? " غسآن كنفاني " ♥
هنـــآا فـلـسطـين . . . هـنـــــآا سـوريـــآ
www.facebook.com/DaniaPalestine
سأظل أناضل لاسترجاع الوطن لانه حقي وماضيّ ومستقبلي الوحيد… لأن لي فيه شجرة وغيمة وظل وشمس تتوقد وغيوم تمطر الخصب… وجذور تستعصي على القلع .. !
للحبِ ثمنٌ يُذاق !
الحبّ لا يُشترى .. لا يُباعُ .. ولا على طُرقِ الفراقِ يُراق !
.. يشرفنا مروركم ^_^
ღ فلسطين بيتنا ღ Community
28/09/2013
هنا غزة ❤️😍
23/08/2013
سَنبقى ندَاعب الوَطن الذي ذابَ حزناً بينَ أيدينَا ، ونبكي !
08/06/2013
المقاومة أدب .. لذا قلة تعمل بها !
هنا فلسطين
05/05/2013
قَد بَكت مِن قَبلك القدس ، وانتَحبت فلسطين
وما كان للصَوت ،صدىً ، ولَم نَسمع غَير الأنين
# سُوريَّــا
04/05/2013
أخبِروني تلْكَ الصَّغيرة الدَّآمعة
مآذآ بقي من أمَّةٍ رآحَت شآمَهآ ، وعرآقَهآ ، وقُدسِهآ !!
30/04/2013
هل صحيح أنّ هناكَ شيء اسمه إنسانية ؛ أم هي ضربٌ من الخيال
يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث .. !!
# سـوريــآ . . :(
28/04/2013
سأكتب جملة أغلى من الشُهَدَاء والقُبَلِ: "فلسطينيةً كانتِ. ولم تزلِ !
♥
14/04/2013
كمْ من بسمةٍ قتلتْ وريداً ..
و كم من دمعةٍ أبقتْ وليدا !
13/04/2013
هَيآ أقتَلونَيْ شَهيَداً ،
فلَسْتُ أرْضَى حَيآتيُ بيْنَ الْبَرايآ شَريَداً
09/04/2013
ستبقى مجْزَرة دير ياسين ،
ﻏﺼَﺔٌ ﺗﺘﻮﺳﻂ قلوبَنآ ، كلَّمآ عصفت ريآح الآيَّآم بهآ