03/06/2026
الأمن الوطني في الخليل يشارك في اجتماع المجلس الاستشاري للمحافظة واجتماع اللجنة الأمنية العليا
شارك قائد منطقة الخليل في قوات الأمن الوطني، العميد جمال آسيا، في اجتماع المجلس الاستشاري لمحافظة الخليل برئاسة محافظ الخليل خالد دودين، وبحضور وفد وزاري رفيع المستوى وقادة المؤسسة الأمنية وأعضاء المجلس الاستشاري.
وجرى خلال الاجتماع بحث أولويات التنمية والخدمات في المحافظة، واستعراض أبرز الاحتياجات والتحديات في مختلف القطاعات، بما يسهم في تعزيز صمود المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.
وأكد العميد آسيا جاهزية قوات الأمن الوطني لمواصلة أداء واجبها الوطني، وتعزيز التعاون مع مختلف الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار وسيادة القانون.
وعقب الاجتماع، شارك العميد آسيا في اجتماع اللجنة الأمنية العليا برئاسة وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح ومحافظ الخليل، حيث تم بحث الواقع الأمني في المحافظة وسبل تعزيز الأمن والاستقرار في مختلف مناطقها.
#الخليل #فلسطين
02/06/2026
قيادة منطقة طوباس والأغوار الشمالية تستقبل المفتش العام للقوات .
استقبلت قيادة منطقة طوباس والأغوار الشمالية، ممثلة بقائد المنطقة العقيد ركن هادي سليم، مفتش عام القوات العميد ركن/ جهاد جراح، وذلك بحضور مدراء ادارات وأفرع قيادة المنطقة
وخلال الزيارة، قام المفتش العام بتفقد طابور الأركان، حيث استعرض الجاهزية والانضباط العسكري، ثم عقد اجتماعاً مع قائد المنطقة ومدراء الأفرع و الادارات، جرى خلاله بحث سير العمل والمهام الموكلة لقيادة المنطقة و أفرعها، والاطلاع على أبرز الإنجازات والتحديات .
كما شملت الزيارة جولة ميدانية في مكاتب إدارات وأفرع القيادة ومرافق المعسكر، إطلع خلالها على طبيعة العمل والإجراءات المتبعة، مشيداً بالجهود المبذولة ومستوى الأداء والانضباط، ومؤكداً أهمية مواصلة العمل بروح المسؤولية والتفاني لخدمة الوطن والمواطن وتعزيز جاهزية المؤسسة الأمنية.
02/06/2026
سيادة اللواء العبد إبراهيم خليل يجتمع مع لجنة العلاقات العامة العليا للأجهزة الأمنية .
اجتمع سيادة اللواء العبد إبراهيم خليل، قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني، اليوم في مكتبه مع لجنة العلاقات العامة العليا للأجهزة الأمنية، حيث جرى بحث عدد من القضايا المتعلقة بتعزيز العمل المشترك وتطوير آليات التنسيق والتواصل بين مختلف المؤسسات والأجهزة الأمنية.
وأكد اللواء خليل خلال اللقاء أهمية توحيد الجهود وتكامل الأدوار بما يسهم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، مشيدًا بالدور الذي تقوم به لجنة العلاقات العامة في تعزيز الشراكة والتعاون وترسيخ العلاقات الوطنية والمجتمعية.
كما تناول الاجتماع سبل تطوير البرامج والأنشطة المشتركة، بما يعزز حضور المؤسسة الأمنية ورسالتها الوطنية في خدمة المجتمع الفلسطيني.
29/05/2026
الأمن الوطني في أريحا يزور ضريح المرحوم د. صائب عريقات
شاركت قوات الأمن الوطني الفلسطيني اليوم في زيارة ضريح المناضل الوطني الكبير الدكتور صائب عريقات، وذلك بحضور أعضاء من اللجنة المركزية والمجلس الثوري لحركة فتح ممثلين بالأخوة ياسر عباس وزكريا الزبيدي ود. دلال عريقات وبحضور محافظ محافظة أريحا د. حسين حمايل وعدد من الشخصيات الرسمية والوطنية وممثلي المؤسسات والفعاليات الشعبية.
وأكد المشاركون خلال الفعالية على الدور الوطني والسياسي الكبير الذي لعبه الدكتور صائب عريقات في الدفاع عن القضية الفلسطينية في مختلف المحافل الدولية، ومسيرته الطويلة في العمل الوطني والدبلوماسي.
وأشار ممثلو الأمن الوطني إلى أن إحياء هذه الذكرى يأتي وفاءً لتضحيات القادة الوطنيين الذين كرّسوا حياتهم لخدمة الشعب الفلسطيني ونيل حقوقه المشروعة، مؤكدين استمرار الالتفاف حول الثوابت الوطنية الفلسطينية.
28/05/2026
الأمن الوطني في قلقيلية يزور مستشفى درويش نزال الحكومي ويتفقد أقسامه والمرضى
زار سيادة العميد الركن حسام نزال، قائد منطقة قلقيلية، يرافقه عدد من الضباط، مستشفى درويش نزال الحكومي في مدينة قلقيلية، حيث كان في استقباله مدير المستشفى وعدد من أفراد الطاقم الإداري والطبي.
وبحث الجانبان خلال اللقاء واقع الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، مؤكدين أهمية تعزيز التعاون المشترك بين المؤسسة الأمنية والمؤسسات الصحية بما يسهم في خدمة أبناء المحافظة وتقديم أفضل الخدمات لهم.
كما قام سيادته بجولة ميدانية داخل أقسام المستشفى المختلفة، اطلع خلالها على سير العمل وآلية تقديم الخدمات الطبية والعلاجية، والتقى بعدد من المرضى الراقدين في المستشفى، متمنياً لهم الشفاء العاجل، ومؤكداً أهمية تقديم الرعاية الصحية والإنسانية لهم.
وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز التواصل مع المؤسسات الوطنية والاطلاع على احتياجاتها، وتقديراً للدور الكبير الذي يقوم به الطاقم الطبي والإداري في خدمة أبناء شعبنا والتخفيف من معاناتهم.
#فلسطين #قلقيلة
27/05/2026
الأمن الوطني في سلفيت يشارك في فعاليات إحياء عيد الأضحى المبارك، إلى جانب محافظ محافظة سلفيت مصطفى طقاطقة ومدراء الأجهزة الأمنية، بحضور شخصيات رسمية وفعاليات المحافظة.
وتخللت الفعاليات وضع إكليل من الزهور على ميدان الشهيد ياسر عرفات وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء في مقبرة شهداء سلفيت، تأكيداً على الوفاء لتضحيات أبناء شعبنا
#سلفيت
#فلسطين
27/05/2026
الأمن الوطني في بيت لحم يهنئ مرتبات المنطقة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
تفقد قائد منطقة بيت لحم العقيد محمد عبيد مرتبات المنطقة وأفراد الكتيبة العاملين، وقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مشيداً بجهودهم المبذولة في خدمة الوطن والمواطن، وما يبذلونه من عمل متواصل للحفاظ على الأمن والاستقرار.
وأكد قائد المنطقة خلال الجولة على أهمية الالتزام بالتعليمات وتعزيز الجاهزية الميدانية، ومساندة الشرطة الفلسطينية في تأمين سير احتفالات العيد، والعمل على حفظ الأمن والنظام وتوفير أجواء آمنة للمواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
كما ثمّن العقيد محمد عبيد روح الانضباط والمسؤولية التي يتحلى بها منتسبو قوات الأمن الوطني، مؤكداً أن المؤسسة الأمنية الفلسطينية تواصل أداء واجبها الوطني والإنساني بكل إخلاص وتفانٍ، بما يعزز حالة السلم الأهلي ويخدم أبناء شعبنا الفلسطيني.
وتأتي هذه الجولة في إطار حرص قيادة المنطقة على متابعة أوضاع المرتبات ورفع معنوياتهم خلال أيام العيد، وتجسيداً لقيم التآخي والانتماء الوطني التي تحملها المؤسسة الأمنية الفلسطينية.
#فلسطين
27/05/2026
الأمن الوطني في جنين يحيي شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك بمشاركة مرتباته العاملة
أحيت قوات الأمن الوطني الفلسطيني، قيادة منطقة جنين، شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك بمشاركة الضباط وضباط الصف والأفراد، وذلك في أجواء إيمانية ووطنية سادتها روح الانضباط والتآخي والانتماء الوطني.
وتبادل المشاركون التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مؤكدين استمرارهم في أداء واجبهم الوطني وخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني بكل إخلاص وتفانٍ، والعمل على تعزيز حالة الأمن والاستقرار والحفاظ على السلم الأهلي في المحافظة.
وأكدت قيادة المنطقة أن هذه المناسبة المباركة تجسد قيم المحبة والتكافل والتلاحم بين أبناء المؤسسة الأمنية، وتعكس روح المسؤولية الوطنية التي يحملها منتسبو قوات الأمن الوطني في خدمة الوطن والمواطن.
كما شددت قيادة المنطقة على مواصلة بذل الجهود في أداء الرسالة الوطنية والإنسانية الملقاة على عاتق المؤسسة الأمنية الفلسطينية، انطلاقاً من واجبها تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني وصون أمنه واستقراره.
وفي ختام الفعالية، رفعت قيادة المنطقة أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى أبناء شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية، سائلين الله أن يعيد هذه المناسبة المباركة بالخير واليُمن والبركات، وأن ينعم على شعبنا بالحرية والاستقلال.
#جنين
#فلسطين