20/05/2026
🚨🚨🚨بن غفير كالعادة يمشي لنشطاء اسطول الصمود ويتم التنكيل بيهم وضربهم. العنف والتشفي المرة هاذي اكثر واقوى..
نفكركم الي عنا توانسة خطفهم الكيان الصهيوني: مهاب، حمزة، حسنة، صابر، صفاء، خليل، حسان، جيهان وقاعد يتم تعذيبهم بكل الطرق الممكنة. الي تراو فيه من وضعيات مئلمة عالقاعة لمدة ساعات، تكبيل الايدين بالserre cable، حطانهم تحت الشمس لمدة طويلة وغيرو من الاساليب في محاولة لترهيبهم.
ربي يرجعهم سالمين يا رب.
ومرة اخرى كان ماجاش الاسطول عندو فايدة راهو بن غفير مش يتهدد وينتعهم بالارهابيين الي يحبو يخرجوهم ويقتلوهم..
07/05/2026
نسكت نسكت و نتفكر وقت حبو يعملو محطة متع النقل بالساحل في السعد باش تهز للمهديةحطوها بالعكس علي أساس الي يستنا في الكار و مطر تصب الكار تحبس وحدها ولا عندو قدرة إلهية هاهي الكار جات ….حاسيلو شكرا لصاحب الفكرة و صاحب المشروع العظيم و شكرا زادة علي تعب و صلح الحفر الموجودة في الدورة هاكي …بينتنا الأيام اشهر معدودة و تلقاها تقلعت 🤯🤯🤯🤯
23/04/2026
الحمد لله ونشكر ربي على التطوّر اللي صار في منطقتنا.
الصور هاذم من Google Maps ويرجعوا لسنة 2016 ويورّيو كيفاش كانت المنطقة وقتها. اليوم نشوفوا تحسّن في البنية التحتية وحتى في الحركة الاقتصادية، وهذا يفرّح.
وإن شاء الله التطوّر يتواصل ونشوفوا تحديثات ومشاريع جديدة تزيد تطوّر منطقتنا للأحسن🤲🏻❤️💚
19/04/2026
لاحظت حاجة في باجات السعد لكل
كي تكون ثمّة أخبار حوادث ولا موت، تلقى الناس الكل تجري وتبرش وتعلّق وتتفاعل و تتكلم و (تحسحس)
أمّا كي تكون ثمّة حاجة فيها مصلحة، فكرة ، مبادرة باهية ولا موضوع ينفع الناس… متلقى شي؟؟
!!
13/04/2026
ّ تم تقديم مطلب للسيد الوالي بخصوص مشكل النقل اللي تعاني منّو المنطقة. توّا يلزمنا نتابعو الموضوع ونعرفو لوين وصل المطلب.
نحبّو نلقاو عباد جادّين من أبناء المنطقة باش يمشيو يقابلو السيد الوالي ويسألو على المطلب هذا، ويطالبو بحق المنطقة في النقل.
اللي ينجم يعاون ويمشي معانا يتفضّل ويتواصل يبعثنا ميساج
07/04/2026
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، بلغنا خبر وفاة إبراهيم بن بشير المعاوي.
نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعو