02/10/2016
السلام عليكم ، ها قد عادت الصفحة من جديد ❤️ معكم الادمن سابقا 😄 ، بهذه المناسبة سأعطيكم صورة جميلة كل واحد 😍
صفحة خاصة بعشاق المحقق كونان ^^
02/10/2016
السلام عليكم ، ها قد عادت الصفحة من جديد ❤️ معكم الادمن سابقا 😄 ، بهذه المناسبة سأعطيكم صورة جميلة كل واحد 😍
من القائل : المتحرّي الذي يكشِف مُلابسات الجَرِيمة ثمّ يتركُ القاتل لينتحر .. يصبحُ قاتِلاً مثله
11/10/2015
مرحبا جميعا ^^
لمن كان بانتظار الفلم التاسع عشر .. قد تمت ترجمته من طرف Animok ورفعه على موقع Okanime اليوم. وهاو أنا أمدكم بالرابط للمشاهدة والتحميل.
مشاهدة ممتعة أتمناها لكم ^^
http://okanime.com/?post_type=episode&p=87933
OKanime | Movie-19 لا هذا أجدد فلم ” 19 ” الخاص ب وردود تباع الشمس المهم أنصححك تتابعه وربي رهيييب + فوكس يآريت لو تقدر تعجل تحط روابط التحميل + حاول تبتعد عن جوجل درايف < عشان عدد كبير بحمله ف مانبيه يقفل المهم شكررا على الرففع :)) هذا الي نتوقعه من أفلام كونان + لو نرجع للآرك القرمزي بعد الفلم على طول !! ووووه حمماا…
إلي أي حلقة وصلتم أنا 786
الأدمين #شارلك هولمز عاد من جديد هل من مرحب :*
21/06/2015
خبر يتناقله الجميع عبر الصفحات والمواقع عن نهاية المحقق كونان في 2016.
ولكن هذا الخبر "غير صحيح". هذه مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة وغوشو أوياما لم يصرح عن أي شيء بخصوص نهاية المحقق كونان. المانجا مازالت متواصلة إلى أجل غير معلوم ولو كان الخبر صحيحا لوجدناه في أشهر وأكبر المواقع المختصة في أخبار الأنمي وعلى رأسهم "Animenewsnetwork".
12/06/2015
مرحبا يا اصدقاء ☺️☺️ انا ادمين جديد 😌😌😋 سيكون لقبي 😎😎 اتمنى ان نقضي احسن الاوقات 👌🏻👌🏻 بهذه المناسبة سوف اعطي اول 5 تصميم 😉😉
04/05/2015
اليوم هو عيد ميلاد "إيدوغاوا كونان".
فكل عام وأنت بخير يا أسطورة المحققين.
28/04/2015
من تكون بإعتقادكم؟
أظن أنها أخت سيرا أو أمها (لأن عينيها تشبه عيني سيرا وأكاي) ولكنها تقلصت مثل كونان وهايبرا.
17/04/2015
ما رأيكم بالفلم التاسع عشر؟ ما رأيكم بقصته؟ هل هي جيدة؟ هل سيكون الفلم ذو مستوى ممتاز؟ شاركونا بآرائكم :)
#شينتشي
08/03/2015
وأخيرا إنتهيت من ترجمة الإعلان الثاني للفلم التاسع عشر .. لقد تعبت عليه كثيرا :3
#شينتشي
الإعلان الثاني لفلم المحقق كونان التاسع عشر مترجم HD قامت TOHO بنشر عرض ترويجي جديد لفلم كونان 19 و القادم بعنوان Detective Conan: Gōka no Himawari و بالعربية زهرة عباد الشمس الجهنمية أو هنالك من يسمّيه سمفونية...