NEW ⬆️✅️
SHEIN Store
• Bienvenue sur notre page SHEIN Store By ON ..
• Online shopping from Germany 🇩🇪
• Delivery all over Tunisia 🇹🇳
من الخطأ أن نصدق دومًا أي شيء بناءً على أدلة غير كافية.
يعتبر الغباء مجهودا شخصيا يكتسبه الشخص طوعا ثم يكرس حياته لتطويره .
NEW ⬆️✅️
SHEIN Store
• Bienvenue sur notre page SHEIN Store By ON ..
• Online shopping from Germany 🇩🇪
• Delivery all over Tunisia 🇹🇳
06/02/2022
إجعليها تفهم أنها تحتاج لمؤهلات جسدية كي تستطيع الحصول على رخصة سياقة بدون حتى ان تخرج من غرفتها ، اخبريها أن المؤخرة الهلامية هي الوسيط الذي سيحقق احلامها بسرعة البرق ، و أنها يجب ان تركز على تطوير مفاتنها بدلا من ذاتها وسط هذا المجتمع الذكوري المتملق .
مشكلة التعاليم الأخلاقية التي دعا إليها المسيح أنها لا تطرح سلوكيات واقعية أو قابلة للتطبيق أصلا … و إنما كان المسيح متخصصا في المزايدة الأخلاقية الجوفاء فقط ! ليس من المطلوب طبعا أن تكون المعايير الأخلاقية سهلة و رخيصة و أي انسان يمكنه أن يطبقها.....
إنما مشكلة المسيح انه لم يجعل الأخلاق صعبة … بل جعلها مستحيلة ! أصبح من المستحيل تقريبا أن يكون أي انسان فاضلا أو خلوقا … لأن المعايير الأخلاقية التي وضعها مثالية جدا و غير قابلة للتنفيذ أصلا ! و كأن الغرض هو تشويه جميع الناس و الإيحاء بأن الجميع زاغوا و فسدوا ولا خير في أحد على الإطلاق !
يعني تعاليم مثل :
– من ضربك على خدك الأيمن حول له الآخر !
– من حاول أن يأخذ منك قميصك فأعطه بنطلونك أيضا !
– من نظر إلي إمرأة ليشتهيها فليقلع عينه بنفسه !
– من إستطاع ان يخصي نفسه لكي يذهب إلي ملكوت السموات فليخصي نفسه !
(المسيح لم يتزوج حسب الرواية المسيحية)
– من يطلق زوجته يزني و هي تزني !
– من يشعر برغبة في السرقة فليقطع ذراعه بنفسه !
– من أراد أن يكون فاضلا فليذهب و يبيع كل أملاكه و يعطي الفقراء !
– من يغضب على أخوه فقط كانه قتله !
– من يسب أخوه يستحق أن يتعذب في نار جهنم !
– و حسب الرواية المسيحية ضحى المسيح بحياته نفسها فداءا للبشرية !!
ما الفكرة يعني من أن تكون الأخلاق متطرفة و مبالغ فيها بهذا الشكل ؟! و ما فائدة تعاليم مثالية لا يطبقها احد ؟! مجرد كتاب عتيق يتم وضعه على الأرفف و يعلوه التراب لانه غير مفيد عمليا أو في الحياة اليومية !!
طبعا لا يمكن أن يصير جميع الناس مسحاء و مصلوبين من أجل خطايا الآخرين.......
لماذا يجب إلغاء الطلاق تماما أو إغلاق الباب على ناس لا يريدون الحياة معا ؟! ألا يكفي تعليم الناس أن يكونوا حريصين على زواجهم و يحاولوا إرضاء شركاءهم في الحياة و ألا يتطالقوا عمال على بطال بمجرد الكلام ؟!
ألا يكفي أن يحاول الإنسان مساعدة الآخرين بقدر إستطاعته و دون أن ينسى نفسه أو يظلم نفسه ؟! لماذا يجب ان يضحي المرء بكل ماله و يصبح راهبا ؟! لماذا يتنازل عن كل ما يملك للص الذي يعتدي عليه و يسرقه
⛔مطلوب فتاة للعمل :
👈- مدة العمل 4 ساعات
👈-الراتب 1500 دينار
👈-الخبرة غير ضرورية
👈-ذات مظهر لائق و تلبس القصير
⛔مطلوب شاب للعمل :
👈-مدة العمل 24 ساعة
👈- 15 سنة خبرة
👈- 3 ميداليات اولومبية
👈-شارك في الحرب العالمية الاولى او الثانيةعلى الاقل
👈-يجيد التحدث مع النمل
👈- عندو سيلفي مع هتلر
👈-سجل هدف في الدقيقة 90 في نهائي كأس العالم
👈- براتب 500 دينار !!!!
😂😂
12/11/2021
كن كما تريد لنفسك أن تكون ... لا كما يحبّ غيرك أن يراك
11 نوفمبر اليوم العالمي للعزوبية.
احتفلوا_بصمت فهناك متزوجون يتألمون.
😂😂😂😂
تونس باش تتصلّح لازم عالأقلّ 7 ملاين ينقرضوا
إلي كي تعرّس تصبغ شعرها أصفر شعشوعي ، و إلّي تعيّط لصاحبها "حبّوبي,bb و رويحتي" و إلّى يحط جام لروحو ،و إلّي يقولوا صارتلي cas ، جماعة سي عناء و الفرارات الكلّ , و إلّي يطولوا ظفر صبعهم الصغير , و إلّي يحكّو وذنهم بمفتاح ,واللي ما يسمعكش ينحي bavette, و إلي يقلك ابعث الرّسالة هذه لعشرة أشخاص , و جماعة زوجي حبيبي خذ بيدي إلى الجنّة،و جماعة Je ne travaille pas je suis une princesse , وإلّي يكتبو حاجة في الكرهبة من تالي، والي يهبط تصويرة ولدو يغطيلو وجهو بSticker, و إلي يلبسو صباط مع survêtement , و إلي يكتبو " أنا نعيش و انتوما عسوا " على تصاورهم ,و إلّي يهبطوا statut تربّيت في الخير العين مليانة و نشم يديّا نشبع، والي ديما حاسدينهم و ضاربينهم بعين، و إلّي دوب ما يراك يقلّك "شبي وجهك أصفر ؟" ولا شبيك سمنت شبيك ضعفت،
زيدهم جماعة هات قدمة هات جغمة، و جماعة وقتاش نفرحو بيك، و جماعة موش متفاهم مع مرتي أما قاعد معاها على خاطر الصغار.
ينقرضوا هاذوما صدقوني نسبة النموّ تولي 20 % , و السلام 🤝
09/11/2021
😅😅😅
"يوجد نوع قليل من البشر لا يحبون الخروج من المنزل، ويحبون الجلوس في غرفهم فقط.. وعند خروجهم يشتاقوا لعزلتهم المبهجة لديهم ..هؤلاء هم نفس الأشخاص الذين لديهم صديق واحد أو اثنين مقربون ولا يتصلون بأحد، هم نفسهم الذين دائمًا هواتفهم في وضع صامت ولا ينتظرون أن يسأل عنهم أحد بل يزعجهم كثرة السؤال والحديث والإختلاط معهم، هم نفسهم الذين يفتحون الفيسبوك يوميًا بدون محادثة أحد، هم الإنتقائيون في مشاعرهم وهم أنفسهم الأشخاص الذين يعشقون الكتب، البحر، الصحراء، الشتاء، والهدوء.. الظلام، الموسيقى، الأفلام، والعزلة لديهم إدمان. هم نفسهم الذين يبتسمون دائمًا سارحون في خيالهم لا يؤذون أحدًا .. أنا منهم ونحن قلة قليلة ولايفهمنا إلا من كان منا."
| Monday | 08:00 - 18:00 |
| Tuesday | 08:00 - 16:00 |
| Wednesday | 08:00 - 12:00 |
| Thursday | 08:00 - 18:00 |
| Saturday | 08:00 - 18:00 |
| Sunday | 08:00 - 18:00 |