29/11/2022
الأمبوبات LED .. استهلاك أقل وعمر أطول 💡
خوذ اللي يوفر عليك ✅
صفحة الوكالة الوطنية للتحكم في الطاقة
Page de l'Agence Nationale pour la Maîtrise de l'Energie
www.anme.nat.tn
L'Agence Nationale pour la Maîtrise de l'Energie (A.N.M.E) a été créée en 1985. C'est un établissement public à caractère non administratif placé sous la tutelle du Ministère de l'Industrie .
29/11/2022
الأمبوبات LED .. استهلاك أقل وعمر أطول 💡
خوذ اللي يوفر عليك ✅
17/03/2021
📌 بلاغ صحفي :
فتح باب الترشح لمسابقة أفضل عمل صحفي لسنة 2021
حول موضوع : "ترشيد استهلاك الطاقة والنهـــوض بالطـــاقات المتجددة"
24/12/2020
Les bureaux d’études et les ingénieurs conseils souhaitant participer à cette session de formation sont invités à remplir le formulaire de candidature (voir le lien) et à joindre à leurs demandes tous les justificatifs prouvant les informations présentées dans ce formulaire ainsi qu’une lettre de motivation.
Les candidatures doivent être envoyées au plus t**d le Mercredi 30 Décembre 2020 à 16 heure simultanément aux adresses électroniques suivantes :
📧 [email protected] et [email protected]
🌐https://bit.ly/2LZjaYt
15/10/2020
05/10/2020
نهاركم زين 🍀🌻 نهاية أسبوع موفقة للجميع 🌞
02/10/2020
شكون يطلع النتيجة ؟ 👇😁
01/10/2020
✅ Les présentations relatives au WEBINAIRE sur le "POWER-TO-X comme Technologie d'appui à la Transition énergétique" :
👉 POWER-TO-X : une technologie pour soutenir la transition énergétique en Tunisie;
👉 Hydrogen from renwable power : a global perspective;
👉 Hydrogen Policy, Innovation and Project in the Netherlans;
👉 L'hydrogène, Solutions clé de la transition énergétique;
👉 TOWARDS A SUSTAINABLE ENERGIEWENDE“ PTX TECHNOLOGIES AS A MATCHMAKER.
✅ Suivez ce lien pour joindre les présentations 👇
WEBINAIRE sur le Power-to-X comme technologie d’appui à la transition énergétique | ANME
01/10/2020
✅ معلومة عن الشحن الكهربائي
لازم تعرفوا اللي كي تسكروا التلفزة و الا الكليماتيزور و تخليوهم موصولين بالبريز، يبقاو يستهلكوا الضوء و كي تنحيوا التليفون مالشارج و تخليو الشارجور في البريز، يبقى يستهلك الطاقة رغم اللي هو موش موصول بالتليفون و اي جهاز مهواش قاعد يخدم و باقي موصول مع الشحن الكهربائي باش يبقى يستهلك الطاقة.
هذكا علاش ديما من المستحسن نفصلوا الأجهزة الكل عن التيار الكهربائي عند عدم إستعمالها ! و ماذابيكم تستعملو الـmultiprise باش تسهلوا العملية هذي و تسكروهم الكل بbouton وحدة.
01/10/2020
فما اللي يــــربح ✅... و فما اللي يـــخسر ❌
✅ الجهاز اللي يربحك هو اللي تشريه بضمان ويعتبر من الأجهزة الإقتصادية ذات النجــاعة الطــاقية العـــالية (من1 حتى لـ3 حسب ملصقة الطاقة).
❌ الجهاز اللي يخسرك هو اللي ينجم يكون من غير ضمان و ينجم يكون مالأجهزة ذات النجاعة الطاقية المتردية (من 4 حتى لـ8 حسب ملصقة الطاقة) على خاطر الأجهزة هذي ما تتعداتش بعملية المراقبة و ما عليهاش ملصقة الكفاءة الطاقية اللي تعطيها الوكالة الوطنية للتحكم في الطاقة...
👈هذاكا علاش ننصحوكم باش تشريوا من أماكن مقننة و ما تشريوش من الأسواق الموازية . أعرف شنوا تختار و منين تشري !!!
| Monday | 08:00 - 12:00 |
| 13:15 - 17:00 | |
| Tuesday | 08:00 - 12:00 |
| 13:15 - 17:00 | |
| Wednesday | 08:00 - 12:00 |
| 13:15 - 17:00 | |
| Thursday | 08:00 - 12:00 |
| 13:15 - 17:00 | |
| Friday | 08:00 - 12:00 |
| 13:15 - 17:00 |