ﺣﺐ !! ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺃﺻﺤﺎﺏ !! ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ
ﻗﺮﺍﻳﺔ !! ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺯﻫﺮ !! ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ
ﻣﺴﺘﻘﺒﻞ !! ﻫﻬﻬﻬﻪ
ﺍﻟﺴﺆﺍﻝ ﺍﻟﻤﻄﺮﻭﺡ : ﺃﺣﻨﺎ ﻋﻼﺵ
ﻋﺎﻳﺸﻴﻦ ؟؟ ﻫﻬﻬﻬﻪ
Tôùnnssiii RôùMàNSsiii & Blliiide
siii kôNTt Mén généràtiôNn élThàHhàbiii kôùn M3ànà tàw nkôùNn m3àkk f àfrà7ékk w à7zànékk nSsàNdôùkkk bklémNnà w nràj3ôùn mén én MôDé kà2iiib ôù kà2iiBà :( :'( >_< =======>> En MôDde fàRr7àNn w shàyé55 =D
سميت بليلة القدر لأن الأقدار تتغير فيها
فيا رب غير الأقدار الي الأحسن
قال لها : انت معلم و احنا منك نتعلم ! فقالت : شمعناها ؟
فتزوجها و بعد شهر سألها : شبيك ساكتة؟
فقالت : نسكت و انت موجود ما نرضى نتكلم
فطلقها ههههههههههههههههههههههههه
:3
إن لم تدمع عيناگ من الغيرة ،، فأنت لم تعشق أبداً -__-
الزهر : كلمة محروم منها ... معظم الشعب التونسي ... و أولهم أنا -__- xD
كعبة القلق تضرب بيها ... داعش ما تنبثر أصل -__- xD
شارجورات ما تشرجيش و قلنا ميسالش 😒
اما شارجورات تنقص فالشارج بصراحة ياسر 😡
هههههههههههههههههههههههه :p
في تونس فقط : يسكروا في الجوامع ... اما مسلسلات الي تشجع على الزناء و الفساد لا -__- تبا
الام تحب المسلسلات ... و الاب يهوى نشرة الاخبار ... و أنا قعدت بيناتهم En mode " Vu "
- نحكيلك حكاية ..؟
-اي ..
- خشمك براية تحت الجراية ههههههعهع
اللي عملها في التشرد الطوفولي يحط جام ..
تحسها مڨينة ... هالنهارات في دليلك ملك -__-
محلاهم التوامة
Click here to claim your Sponsored Listing.
Location
Category
Website
Address
Tunis
